• الثلاثاء 04 جمادى الآخرة 1439هـ - 20 فبراير 2018م

استقطب أعداداً كبيرة من السياح والزوار

مهرجان أضواء الشارقة يختتم فعالياته اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 فبراير 2013

الشارقة (وام) - يختتم مهرجان أضواء الشارقة مساء اليوم عروضه الضوئية في 14 موقعاً، تمثل ابرز معالم الإمارة السياحية والصروح العلمية والمساجد المتميزة بالعمارة الإسلامية.

واستقطب المهرجان الذي انطلق في 7 فبراير الحالي برعاية وحضور صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة واستقطب أعدادا كبيرة من السياح وزوار الإمارة الذين توافدوا لمتابعة التصاميم العالمية وتمازج الألوان والأشكال التي أضاءت أمسيات الشارقة الحالمة.

وحرصت هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة التي نظمت المهرجان على أن تستقبل إمارة الشارقة زوارها عبر مطار الشارقة الدولي بتصاميم الأضواء المذهلة التي زينت مبنى المطار ضمن مواقع عروض مهرجان أضواء الشارقة 2013 التي حولت مبنى المطار إلى جوهرة متلألئة تظهر جمالياته العمرانية وترحب بزوار الإمارة الباسمة.

وتشهد مواقع المهرجان منذ اليوم الأول لانطلاق فعالياته في 7 فبراير الحالي إقبالاً جماهيرياً كبيراً من المقيمين داخل الإمارة والسياح من المنطقة.

وتميزت المواقع الأربعة عشر بتصاميم وعروض منفردة لا مثيل لها تلقي الضوء على أبرز معالم الإمارة السياحية وصروحها التعليمية وتعرف العالم إلى تراث الأجداد والبيئة البحرية الغنية في الإمارة منذ زمن بعيد.

كانت المواقع المتعددة للمهرجان على بحيرة خالد في الشارقة قد تزينت خلال فترة المهرجان بالمؤثرات الضوئية المتموجة على شكل أمواج مشعة تحيط بالبحيرة من جميع جوانبها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا