• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الجو جيتسو إلى فرنسا غداً للمشاركة في بطولة «أورلينز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 يناير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

يغادر المنتخب الوطني للجو جيتسو فئة الشباب والأشبال صباح غدٍ إلى باريس استعداداً للمشاركة في بطولة «أورلينز المفتوحة للجو جيتسو 2016، والتي تقام الاحد المقبل، بتنظيم الإتحاد الفرنسي للجو جيتسو تحت مظلة الاتحاد الدولي.

ويترأس البعثة يوسف البلوشي، مدير الإدارة الفنية في الاتحاد، وتضم 3 مدربين وإداريين اثنين وحكماً واحداً، ويشارك في البطولة 17 لاعباً تتراوح أعمارهم بين 15 و17 سنة، فيما يتنافس 4 لاعبين في فئة الشباب تحت سن 21.

وأعرب فهد علي الشامسي، المدير التنفيذي لإتحاد الإمارات للجو جيتسو وعضو مجلس الإدارة، عن سعادته بمشاركة الشباب والأشبال في هذه البطولة العالمية مؤكداً على أهميتها في تطوير مستوى اللاعبين.وقال: «تعد مشاركة شباب وأشبال الجو جيتسو في بطولة أورلينز بفرنسا فرصة مثالية للاحتكاك الخارجي، واكتساب الخبرات وصقل مواهب اللاعبين، وتأتي المشاركة في إطار التزام الاتحاد بتحقيق رؤيته بأن يكون الرائد عالمياً في رياضة الجو جيتسو عبر بناء لاعبين محترفين من ذوي الكفاءة والقدرة على التنافس العالمي، وتحقيق التميز الرياضي عبر المشاركة الفعالة في البطولات المحلية والعالمية».

وتابع الشامسي: «يولي اتحاد الجوجيتسو الاهتمام بالكم والكيف معاً، حرصاً على تطوير مستوى اللاعبين للوصول بهم إلى المستويات العالمية، وقد بدأ الاتحاد بالفعل خطته لتحقيق ذلك عبر تكثيف بطولاته خلال موسم الجو جيتسو وتطبيق التصنيف العالمي والذي يساهم في تحديد مستوياتهم واكتشاف مواهبهم، أما عن المشاركات الخارجية فهي أحد أهم السبل التي تساهم في الرفع من كفاءة اللاعبين عبر اكتسابهم لخبرات جديدة، علما بأن عبدالمنعم الهاشمي، رئيس اتحاد الجوجيتسو يولي اهتماماً كبيراً بالقاعدة من الصغار والناشئين والشباب، ويؤكد أنهم قادرون على الوصول إلى المستويات الاحترافية والتطور المستمر، كما أنهم يملكون مهارات تحقيق الإنجازات الرياضية العالمية».

وأضاف الشامسي: نؤمن بلاعبينا إيماناً قوياً ونؤمن بأن المستوى الذي وصلوا إليه لم يأت من فراغ، بل هو ثمرة العمل المستمر من قبل الاتحاد في توفير بيئة مثالية لتأهيلهم لتلك البطولات التي نمثل فيها الوطن، وفي المقابل هو أيضاً جهد بذله اللاعبون عبر تدريباتهم المستمرة، ومشاركاتهم الدائمة في البطولات، وأؤكد ثقتي بهم فلم يخذلونا من قبل خلال مشاركاتهم الخارجية، سواء في لوس أنجلوس وتحقيقهم 45 ميدالية ملونة، وأيضاً عودتهم بـ15 ميدالية من بطولة أوروبا». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا