• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

إسبانيا.. كوينتراو ينضم إلى قائمة إصابات «الملكي»

الريال يتطلع للخروج من كبوته أمام ديبورتيفو الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 فبراير 2015

مدريد (د ب أ)

يتطلع ريال مدريد إلى تحقيق فوز كبير ومقنع على ضيفه ديبورتيفو لاكورونا عندما يلتقي الفريقان اليوم في إطار المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم وبعد أسبوع واحد من الهزيمة الثقيلة صفر-4 للريال أمام جاره ومنافسه التقليدي العنيد أتلتيكو مدريد في المرحلة الماضية من المسابقة.

ولم يعد أمام الريال أي حل سوى تحقيق فوز مقنع على ديبورتيفو، الذي يحتل مركزا بوسط جدول المسابقة، إذا أراد الريال الخروج من كبوته سريعا والحفاظ على موقعه في صدارة جدول المسابقة. ولم تكن الأمور على خير ما يرام بالنسبة للريال منذ فوزه بلقب كأس العالم للأندية في المغرب بشهر ديسمبر الماضي. وتحولت المسيرة الرائعة والتاريخية للفريق في 2014 إلى وضع صعب بشكل مفاجئ في الأسابيع الأولى للعام الحالي.

وكانت بداية كبوات الفريق في 2015 عندما خسر 1-2 أمام فالنسيا ثم خرج الفريق من دور الستة عشر لكأس ملك إسبانيا أمام أتلتيكو مدريد ثم كانت الإصابات لمدافعيه البارزين سيرخيو راموس وبيبي إضافة للاعبي الوسط الكرواتي لوكا مودريتش والألماني سامي خضيرة والكولومبي جيمس رودريجيز. وجاءت الهزيمة صفر-4 في الديربي أمام أتلتيكو يوم السبت الماضي بالدوري الإسباني لتضاعف محنة الفريق باعتبارها الهزيمة الأثقل للفريق في الديربي منذ 40 عاما كما أنها قلصت الفارق الذي يتفوق به الريال على برشلونة صاحب المركز الثاني في الدوري إلى نقطة واحدة والفارق مع أتلتيكو صاحب المركز الثالث إلى أربع نقاط فحسب.

وساء الوضع المتوتر بشكل أكبر عندما رفض البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق طلب النادي بشأن إلغاء حفل عيد ميلاده الثلاثين والذي جاء بعد أربع ساعات فقط من الهزيمة الثقيلة بالديربي. وثار غضب العديد من مشجعي الريال عندما رأوا رونالدو وعددا من زملائه بالفريق منهم رودريجيز وبيبي المصابين يرقصون ويغنون حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

وعلقت إذاعة «ماركا» الإسبانية على هذا قائلة: «كان على رونالدو والآخرين إلغاء الحفل أو على الأقل جعله أكثر تحفظا.. العديد من المشجعين شعروا بالضيق لرؤية صور الحفل فيما كان المشجعون أنفسهم يجلسون في منازلهم ويشعرون بالحسرة بعد هذه الهزيمة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا