• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

دوري أبطال أفريقيا

أهلي طرابلس يكسب سموحة بهدف نظيف

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 فبراير 2015

القاهرة (د ب أ)

فاز فريق أهلي طرابلس الليبي على ضيفه فريق سموحة المصري بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما ،على ستاد المنزه بتونس، أمس في مباراة الذهاب الدور 64 بدوري ابطال أفريقيا. وأحرز هدف المباراة الوحيد محمد الغنودي في الدقيقة 48 من ركلة جزاء. جاء الشوط الأول متوسط المستوى بالنسبة للفريقين، واعتمد سموحة على التأمين الدفاعي والهجمات المرتدة السريعة ، بينما فرض أهلي طرابلس سيطرته على وسط الملعب الذي اتخذه كقاعدة لشن هجماته. وتألق المهدي سليمان حارس الفريق السكندري في الحفاظ على نظافة شباكه حتى نهاية الشوط، كانت اخطر الفرص عندما سدد محمد الغنودي كرة صاروخية من أمام منطقة الجزاء تصدى لها سليمان ببراعة. ولم يختلف الشوط الثاني كثيرا عن سابقه، حيث استمرت محاولات الفريقين لخطف هدف التقدم واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة 48

سددها الغنودي على يسار المهدي سليمان محرزا هدف التقدم لأبناء طرابلس. وازدادت سرعة الهجمات بعد الهدف، وحاول لاعبو سموحة تسجيل هدف التعادل، في المقابل تراجع لاعبو الأهلي في منتصف الملعب واعتمدوا على الكرات الطولية التي تألق المهدي سليمان في التعامل معها وابعادها عن المرمى السكندري .

وأعفيت فرق وفاق سطيف حامل اللقب وكوتون سبور الكاميروني وليوبار الكونجولي والأهلي المصري بطل كأس الاتحاد الأفريقي ومازيمبي الكونجولي والنادي الصفاقسي ومواطنه الترجي من خوض الدور التمهيدي في مسابقة أبطال أفريقيا. ويشهد الدور التمهيدي للمسابقة مشاركة 7 فرق عربية أخرى، حيث يلعب اتحاد العاصمة الجزائري مع فولا أيديفيس التشادي، والهلال السوداني مع كي إم كي إم من زنجيبار، والمريخ مع أزام التنزاني، وشبيبة القبائل مع سان جورج الإثيوبي، والمغرب التطواني مع باماكو المالي، والرجاء البيضاوي مع الشياطين السود الكونجولي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا