• السبت 09 شوال 1439هـ - 23 يونيو 2018م

زار المعرض الدولي واطلع على الأنشطة واليخوت والغواصات الجديدة

بالصور.. محمد بن راشد: «دبي للقوارب» ينشط السياحة الترفيهية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مارس 2018

دبي (وام)

زار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، مساء أمس، معرض دبي الدولي للقوارب الذي ينظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، بالتعاون مع مركز دبي التجاري العالمي.

وتفقد سموه المعرض الذي يقام على ضفاف قناة دبي المائية في منطقة جميرا في دبي، في نسخته السادسة والعشرين، وتعرف إلى أنواع وأحجام القوارب واليخوت التي تعرضها 845 شركة عالمية متخصصة في هذه الصناعة من مختلف أنحاء العالم، بما فيها شركات وطنية من دولة الإمارات.

وتوقف صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، خلال الجولة التي رافقه فيها خليفة سعيد سليمان، مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي، وهلال سعيد المري، الرئيس التنفيذي لمركز دبي التجاري العالمي، مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري، عند العديد من القوارب الحديثة المتميزة بابتكاراتها الفنية والتقنية، والتي تعرض لأول مرة، حيث استمع سموه إلى شرح قدمه سعيد محمد حارب، مدير عام نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، حول عدد الدول المشاركة، وحجم الزيادة في المعرض في دورته الحالية، والأنواع التي يقدمها لزبائنه من دولة الإمارات ودول المنطقة وشمال أفريقيا والشرق الأوسط، ومن بين هذه اليخوت الفاخرة، 20 يختاً، أهمها اليخت «شاكرا» من صنع شركة «جلف كرافت» الوطنية الرائدة في تصنيع القوارب واليخوت الفاخرة في الدولة، والذي يبلغ طوله 86 متراً، واليخت «سيرينتي» والذي يبلغ طوله 72 متراً من صناعة «أوستال». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا