• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

السعودية .. الاتحاد يعبر الفيصلي بـ«هاتريك» الغامدي

الشباب يكتفي بنقطة واحدة أمام الفتح

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 فبراير 2015

الرياض (أ ف ب)

تعادل الشباب مع ضيفه الفتح 2-2 أمس الأول في الرياض في افتتاح المرحلة الخامسة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم.

وسجل البرازيلي رافينيا (52) والغاني جون أنطوي (61) هدفي الشباب، والكونغولي دوريس سالمو (1) وحمدان الحمدان (68) هدفي الفتح. ورفع الشباب رصيده إلى 28 نقطة وبات يتخلف بفارق الأهداف عن الهلال الذي يحل ضيفاً على العروبة الثلاثاء المقبل في ختام المرحلة، مقابل 15 نقطة للفتح في المركز التاسع.

وأبدى البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الشباب أسفه لتعادل فريقه 2-2 مع ضيفه الفتح، وأوضح باتشيكو أن بداية الشباب في المباراة لم تكن موفقة، حيث استقبل مرماه هدفاً مبكراً، مشيراً إلى أن الفريق بعد هذا الهدف تطور مستواه، وظهرت ردة الفعل الجيدة للاعبين. وأضاف المدرب البرتغالي: «اختلف مستوى الفريق في الشوط الثاني واستطعنا تسجيل هدفين لكن لم نوفق في الحفاظ على التقدم، وسجل الفتح التعادل وكان هناك ارتفاع في مستوى الفريق، وبعدما تحملت مسئولية الخسارة في المباراة الماضية فإنني اتحمل كذلك التعادل مع الفتح».

وأعرب باتشيكو عن ثقته الكبيرة في جميع لاعبيه، مؤكداً حاجتهم للتجانس بشكل أكبر من خلال التدريبات حتى يظهر الفريق بشكل أقوى. ويحتل الشباب المركز الرابع في ترتيب المسابقة برصيد 28 نقطة، متأخراً بفارق تسع نقاط عن الصدارة التي يحتلها النصر (حامل اللقب) الذي يستضيف الرائد اليوم في المرحلة ذاتها بالمسابقة.

من جانبه، رفع الاتحاد رصيده إلى 27 نقطة اثر فوزه على مضيفه الفيصلي 3-صفر في المجمعة. وسجل عبد الرحمن الغامدي الهاتريك (14 و26 و87)، وأوقف رصيد الفيصلي عند 18 نقطة. وفي بريدة، حقق التعاون فوزا مهما على هجر 3-1. سجل للفائز ابراهيم الطلحي (38) والكاميروني بول ايفولو (84 واسماعيل المغربي (89)، وللخاسر سلمان حريري (62). وصار رصيد التعاون 19 نقطة، وظل رصيد هجر 17 نقطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا