• الأحد 02 جمادى الآخرة 1439هـ - 18 فبراير 2018م

ناقشا علاقات التعاون بين مركز دبي المالي العالمي ومؤسسة «إن إم» المصرفية الفرنسية

مكتوم بن محمد يستقبل البارون ديفيد دوروشتشايلد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 فبراير 2013

دبي (وام) - استقبل سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي رئيس مركز دبي المالي العالمي، في مقر المكتب التنفيذي في أبراج الإمارات، أمس، البارون ديفيد دوروشتشايلد رئيس مجلس إدارة مؤسسة “إن . إم . روشتشايلد وأولاده” المصرفية العالمية المختصة بتوفير خدمات الاستشارات المالية والاستراتيجية للحكومات والمؤسسات.

وتبادل سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم والبارون روشتشايلد الحديث حول عدد من المواضيع المصرفية والمالية ذات الصلة بالوضع الاقتصادي العالمي، وما آلت إليه الجهود الدولية من أجل إعادة عجلة النمو الاقتصادي العالمي.

وتناول الحديث بين سموه والمصرفي العالمي الذي يشغل مناصب مرموقة عدة في العديد من المؤسسات الاستثمارية والمصرفية الأوروبية، علاقات التعاون بين مركز دبي المالي العالمي والمجموعة الفرنسية “روشتشايلد”، وتبادل الخبرات والاستشارات المالية والاستثمارية فيما بينهما، لا سيما أن للمجموعة مكتباً إقليمياً في مركز دبي المالي العالمي، ويعمل فيه نخبة من الكوادر المصرفية والفرق الاستشارية العالمية.

وأشاد البارون روشتشايلد خلال اللقاء بمستوى الخدمات التي يوفرها مركز دبي المالي العالمي للشركات والمؤسسات المصرفية العاملة في دبي والإمارات والشرق الأوسط، لا سيما التي تتخذ من المركز مقراً إقليمياً لها.

وأشار إلى عوامل عدة جاذبة إلى هذه الشركات الاستثمارية والاستشارية التي تجد في دولة الإمارات عموماً ودبي خاصة، كل مقومات العيش الآمن والمستقر والبنية التحتية الجاذبة بتنوعها ومواصفاتها العالية، ناهيك عن البيئة الاستثمارية الخصبة التي تتيح الفرصة لمثل هذه الشركات النمو والتوسع في المنطقة من خلال دبي والإمارات.

إلى ذلك، رحب سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم بالبارون الضيف ومجموعته، مؤكداً أن مجموعة روشتشايلد من المؤسسات العالمية المرموقة التي تحظى بكل الرعاية والتسهيلات من خلال وجودها في مركز دبي المالي العالمي.

يشار إلى أن المؤسسة ومقرها الرئيس في فرنسا، لديها فروع ومكاتب في 34 دولة حول العالم، من بينها دولة الإمارات.

حضر اللقاء عبدالله الشيباني أمين عام المجلس التنفيذي في دبي، وسامي ظاعن القمزي مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، وهشام القاسم الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني، وعيسى كاظم عضو مجلس إدارة مركز دبي المالي العالمي، وعدد من المسؤولين والمرافقين للضيف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا