• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

كندة إبراهيم: الدولة أرض الأحلام وقبلة الباحثين عن النجاح والتميز

تطور كبير في استخدام التكنولوجيا وشعبية كبيرة لـ«تويتر» في الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 أبريل 2016

دينا مصطفى (أبوظبي)

وصفت كندة إبراهيم، مديرة الشراكات الإعلامية في منطقة الشرق الأوسط بشركة «تويتر» العالمية الإمارات بأنها أرض الأحلام التي تقدم فرصاً عديدة للباحثين عن النجاح والتميز. ورأت أن استخدام التكنولوجيا احتل مكاناً بارزاً على جميع الأصعدة والمستويات لتصبح الإمارات مركزاً عالمياً وجسراً تكنولوجياً يصل ما بين الشرق والغرب. فيما أكدت على إيمان قادة الإمارات وشيوخها بأهمية ودور التكنولوجيا في حياتهم. ووصفت «تويتر» بالأكثر شعبية في الإمارات بما يقوم به من دور كبير في الحياة اليومية لأهل الإمارات وتفاعلهم مع قاداتهم.

شعبية كبير لـ«تويتر»

وأكدت أن «تويتر» في الإمارات له مكانة خاصة وشعبية كبيرة، فالإماراتيون يعتمدون على «تويتر» بشكل أساسي لمتابعة الأخبار وتصفح الأحداث الاجتماعية، وتفاعل أبرز الشخصيات وآراء السياسيين والمشاهير بشكل يومي. ولفتت إلى أن قادة الإمارات وشيوخها حاضرون بقوة على «تويتر»، ما يدعم هذا التوجه لأهل الإمارات ويزيد ارتباطهم به.

وقالت إنهم قاموا بعمل العديد من الدراسات الإحصائية لنسب استخدام «تويتر» في الإمارات، وأظهرت النتائج فاعلية وشعبية «تويتر» هنا وكانت النسب كبيرة جداً ما يدل على قوة تفاعل مستخدمي «تويتر» لهذه المنصة، الأكثر تأثيراً في الإمارات.

وأكدت أن الإمارات أصبحت مركزاً إقليمياً للعديد من الشركات العالمية، بالإضافة إلى العديد من المبادرات التكنولوجية الرائدة الموجودة في دبي مثل «سمارت سيتي» التي تقوم بمبادرات مهمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض