• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

البعثة تضم 23 لاعباً ويترأسها السويدي

الجزيرة إلى أوزبكستان غداً بطائرة خاصة لمواجهة بونيودكور

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 فبراير 2015

أمين الدوبلي (أبوظبي)

استقر البلجيكي إيريك جيريتس مدرب الجزيرة على قائمة تضم 23 لاعباً للسفر إلى أوزبكستان من أجل لقاء بونيودكور الأوزبكي الثلاثاء المقبل في الملحق الآسيوي، وعلى الرغم من أن الرؤية واضحة بالنسبة للمدرب في قائمة الـ 23 لاعباً، إلا أنه لم يعلن عن الأسماء رغبة منه في إتاحة الفرصة أمام كل اللاعبين للاجتهاد.

ومن المنتظر أن تضم القائمة الـ 20 لاعباً الذين كانوا في قائمة الفريق للقاء الإمارات بالجولة الأخيرة من دوري الخليج العربي، بالإضافة إلى ثلاثة لاعبين آخرين.

وسوف تتوجه البعثة إلى أوزبكستان في الثانية من بعد ظهر غدٍ على طائرة خاصة تابعة لشركة روتانا الناقل الرسمي لفخر أبوظبي، ويرأس البعثة حمد الحر السويدي عضو مجلس إدارة شركة الجزيرة لكرة القدم.

ويخوض الجزيرة اللقاء بأمل واحد وهو الفوز، لأن الفريق الفائز وحده هو الذي سيتأهل إلى المشاركة في دوري المجموعات بدوري الأبطال الآسيوي، فيما سيودع الخاسر البطولة من الملحق.

وقد تأهل الجزيرة لهذا الملحق باعتباره ثالث الترتيب في بطولة دوري الخليج العربي، بعد كل من الأهلي والوحدة، وتشارك من الإمارات 4 فرق في دوري الأبطال، تأهل منها فريقان مباشرة، هما بطل الدوري «الأهلي»، وبطل كأس صاحب السمو رئيس الدولة «العين»، ويلحق بهما الفريقان صاحبا المركزين الثاني والثالث في الدوري في حالة تجاوزهما للملحق الآسيوي.

ويدخل الجزيرة الملحق الآسيوي بمعنويات عالية، بعد تصدره لبطولة دوري الخليج العربي، وفوزه في الجولات الخمس الأخيرة، لأول مرة منذ موسم 2011.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا