• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«مسار» تستعد لطرح 40 % من رأسمالها في سوق أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

وافقت لجنة المساهمين لشركة مسار سليوشنز، العاملة في مجال توفير حلول إدارة الأسطول وتأجير المركبات على عرض 240 مليون سهم، تمثل 40% من رأس مال الشركة للبيع في عرض عام والتقدم بطلب لإدراج أسهم الشركة لدى سوق أبوظبي للأوراق المالية.

وقال خلف الظاهري، رئيس مجلس إدارة شركة مسار: تعد شركة مسار، الشركة الأولى العاملة في قطاع النقل التي سيتم إدراجها في سوق مالي في الإمارات، وسيكون بإمكان مواطني الإمارات الآن المشاركة في نجاح الشركة المستمر منذ أكثر من 15 عاما.

وأضاف: قمنا بوضع خطط طموحة لضمان مستقبل مشرق لشركة مسار، ونرى أن عرض بيع جزء من أسهم الشركة في عرض عام هو الخطوة التالية من هذه العملية، ولهذه الخطوة تبعات إيجابية، أبرزها تعزيز مكانة الشركة في السوق، حيث تأتي في الوقت الذي تشهد فيه أعمال الشركة نمواً متسارعاً في ظل ما تبذله الشركة من جهود للاستفادة من أسس نجاحها في توفير حلول إدارة الأسطول وتأجير المركبات لتوفير حلول سلسلة الإمداد وفق أعلى معايير الابتكار لعملائها. ونتطلع للترحيب بجميع المستثمرين كشركاء بينما تواصل الشركة نموها على المدى الطويل.

من جهته، قال بول جرينوود، الرئيس التنفيذي لشركة مسار: قمنا مؤخراً بتحديث العلامة التجارية الخاصة بالشركة واعتماد «مسار» اسماً جديداً للشركة، وتعكس كلمة مسار المقومات الأساسية لأعمالنا وتمايزنا في إدارة الأصول المتحركة لعملائنا، ووضعها على المسار الصحيح، إن كل ما نقوم به موجه لإبقاء البضائع والسيارات والشركات تتحرك إلى الأمام من خلال التزامنا في تعزيز الابتكار وتحقيق أعلى مستويات التميز، والعرض العام هو الخطوة التالية في مسار توجهنا نحو تحقيق نمو مستدام.

ومسار شركة مساهمة عامة تأسست عام 1998 في إمارة ابوظبي، وتعمل في مجال توفير حلول إدارة الأسطول، وتأجير المركبات وحلول سلسلة الإمداد، والمساهمون الحاليون للشركة هما شركة أبوظبي للاستثمار وشركة أبوظبي الوطنية للطاقة «طاقة»، وتمتلك كل من شركة أبوظبي للاستثمار وطاقة 51% و49% من الأسهم على التوالي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا