• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

اعتبروها إظهاراً لمدى قوة وصلابة الاتحاد

مسؤولون حكوميون: «شكراً خليفة» احتفال بالإنجازات وتعبير عن حب القيادة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - اعتبر مسؤولون حكوميون مبادرة «شكراً خليفة» التي أطلقها، مؤخراً، صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، احتفالاً بإنجازات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله». وقالوا: إنها تفتح المجال أمام أبناء هذا الوطن المعطاء للتعبير بصدق عن مدى امتنانهم وحبهم للقيادة الرشيدة التي جعلت من الإماراتيين أسعد شعب في العالم.

ووصفت رزان خليفة المبارك الأمين العام لهيئة البيئة في أبوظبي، مبادرة «شكراً خليفة» بأنها احتفال بإنجازات صاحب السمو رئيس الدولة، ومناسبة ثمينة تؤكد شكرنا وتقديرنا لدعم سموه المتواصل للجهود الرامية إلى تعزيز الاستدامة ومواجهة التحديات البيئية، وعلى إكماله لمسيرة المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في تعزيز الثقافة البيئية، وغرس حب البيئة في المجتمع.

من جانبه، اعتبر راشد الهاجري مدير الاعلام والعلاقات العامة بمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة أن مبادرة «شكراً خليفة» تفتح المجال أمام أبناء هذا الوطن المعطاء للتعبير بصدق عن مدى امتنانهم وحبهم للقيادة الرشيدة متمثلة بصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، والتي جعلت منهم أسعد شعب في العالم.

ورفع أسمى آيات الشكر والتقدير لمقام صاحب السمو رئيس الدولة، ونائبه، على تلك المبادرة الرائعة، والتي أظهرت بجلاء مدى قوة وصلابة الاتحاد العظيم الذى أرسى قواعده المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه».

وأضاف: «كما تأتي كلمات الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، صاحب العين الساهرة على أمن الوطن والمواطن وحماية أراضيه بطمأنة أبناء هذا البلد العظيم بألا يتأثروا بأي شيء طالما «البيت متوحد» لتكون بمثابة أبلغ رد على من يسعى لزعزعة استقرار هذا الوطن.

وقال: الهاجري «أثبت صاحب السمو رئيس الدولة للعالم أنه قائد فذ على غرار الوالد المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وخلفه من بعده في مرحلة التمكين والريادة التي جعلت من الإمارات العربية المتحدة في مصاف الدول الأكثر تقدماً ورفاهية في تقديم الخدمات وتوفير الحياة الكريمة للمواطن» .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض