• السبت 09 شوال 1439هـ - 23 يونيو 2018م

أحمد عز بين «أبو عمر» و«يونس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 07 يناير 2018

محمد قناوي (القاهرة)

لأول مرة منذ تصدره البطولات السينمائية والتلفزيونية، يصور أحمد عز فيلم سينمائياً ومسلسلاً تلفزيونياً في وقت واحد، وهو ما حدث في فيلم «يونس» الذي بدأ تصويره قبل أيام وسط تكتم شديد من صناع وفريق العمل حول تفاصيله، إضافة إلى مسلسل «أبو عمر المصري» الذي يبدأ تصويره الأسبوع المقبل، ويعود من خلاله للدراما التلفزيونية بعد غياب استمر أربع سنوات كاملة.

وأشار عز أنه يصور الفيلم بالتزامن مع المسلسل، لافتاً إلى أن الفيلم مخطط عرضه خلال الفترة المقبلة، لذلك لا توجد فرصة لتأجيل التصوير على أن يتم التنسيق بين العملين، على الرغم من الإرهاق النفسي والجسدي الذي سيسببه تصوير شخصيتين في آن واحد. ويبين عز أنه يشاركه بطولة الفيلم، كل من الفنان محمود حميدة، ظافر العابدين، ركين سعد، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء.

كشف عز أن مسلسل «أبو عمر المصري» الذي يخوض به سباق الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، مأخوذ عن روايتين للكاتب عز الدين شكري، هما: «مقتل فخر الدين» و«أبو عمر المصري»، وكتب السيناريو والحوار للعمل مريم نعوم، ويتولى إخراجه أحمد خالد موسى، ويشارك في بطولته أروى جودة، أمل بوشوشة، فتحي عبد الوهاب، محمد الشرنوبي، ومحمود حجازي، مؤكداً أن المسلسل مختلف وجريء، موضحاً أن شخصية «فخر الدين» مركبة وعنيدة وتعشق التحدي، ومع تسلسل الأحداث يظهر كمحامٍ إلى أن يصبح إرهابياً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا