• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م
  10:31    بوتين والعاهل السعودي يؤكدان أهمية تعزيز تنسيق تحركات البلدين بشأن أسواق الطاقة    

«جنايات الظفرة» ترجئ الحكم في قضية هتك عرض

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 يناير 2017

إيهاب الرفاعي ( المنطقة الغربية )

أرجات محكمة جنايات الظفرة برئاسة المستشار عمرو يوسف وعضوية القاضيين معتصم عبد الرحمن ومحمد عبد الله وحضور مصطفى عبادة رئيس نيابة الظفرة إلى جلسة 15 يناير الجاري الحكم على عربي متهم بهتك عرض طفلة بعد أن استدرجها داخل مخزن وحاول الاعتداء على براءتها.

كانت الشرطة تلقت بلاغاً من ولي أمر الطفلة يفيد بأن المتهم قام بهتك عرض طفلته والتعدي على براءتها وبناءً عليه سارعت الشرطة بجمع التحريات وصور كاميرات المراقبة الموجودة بالمكان وتقديم المتهم إلى النيابة العامة التي أحالته للمحكمة.

وأمام هيئة المحكمة أنكر المتهم الاتهام المسند إليه مؤكداً أنه فوجئ بالطفلة تدخل عليه مكان عمله وتطلب شراء بعض الأغراض وأنه اضطر لحملها حتى تصل إلى قطعة الجبنة التي كانت ترغب في شرائها وبعدها قام بإنزالها وذهبت إلى حال سبيلها ولم يقوم بهتك عرضها.

واستطرد المتهم أن المكان كان مفتوحاً ويمكن للآخرين رؤية من بداخله ولم يكن مكاناً مغلقاً يصعب الوصول إليه.

وسأل رئيس المحكمة المتهم عما إذا كان قد شاهد الصور التي التقطتها كاميرات المراقبة له خلال تلك اللحظات من عدمه فأكد المتهم أنه لم يتسن له رؤيتها قبل ذلك فتم عرض الصور عليه داخل الجلسة وطلب رئيس الجلسة من المتهم تفسير تلك الصور. وبناء عليه تم تأجيل الحكم إلى جلسة 15 يناير الجاري للنطق بالحكم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا