• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الصحة» تبحث التعاون مع نظيرتها المصرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 أبريل 2016

دبي (الاتحاد)

التقى الدكتور أمين حسين الأميري وكيل الوزارة المساعد لسياسة الصحة العامة والتراخيص على هامش مؤتمر الغش الدوائي الدكتور طارق سلمان مساعد وزير الصحة والإسكان المصري لشؤون الصيدلة، وتمت مناقشة أطر التعاون والتنسيق بين وزارتي الصحة في البلدين.

وتمحور اللقاء على التسجيل الدوائي والتسعيرة الدوائية والتعاون في مجال الدراسات الإكلينيكية لبعض الأمراض الفيروسية والتعاون في مجال الصناعات الدوائية بين البلدين وبرامج الاستثمار في القطاع الصحي والصيدلاني. كما زار الدكتور طارق سلمان مختبر رقابة جودة الدواء والمستلزمات الطبية التابع لوزارة الصحة ووقاية المجتمع في مجمع دبي التقني وأبدى إعجابه الكبير بالتقنيات والمعدات والأنظمة المستخدمة في مجال الفحص والتشخيص الدوائي ومكافحة الغش الدوائي وبرامج الفحص الدوائي للعينات العشوائية المأخوذة من الشحنات الواردة والأسواق، كما وجه دعوة إلى الدكتور أمين الأميري لزيارة وزارة الصحة المصرية، وكذلك بعض مصانع الأدوية المصرية. وقال الدكتور أمين الأميري، نؤكد اعتزازنا بالتعاون المستمر بين البلدين.

إسعاد المتعاملين

دبي (الاتحاد)

التقى الدكتور أمين حسين الأميري الوكيل المساعد لسياسة الصحة العامة والتراخيص عدداً من المتعاملين وموظفي الوزارة ضمن مبادرة «ساعة مع مسؤول» سعياً للوقوف على مقترحات وملاحظات المتعاملين والموظفين وتقييم رضاهم حول جودة الخدمات الصحية في مرافق الوزارة، بما يرفع مؤشر سعادة المتعاملين والموظفين. وشرح خلال لقاءاته مع المتعاملين الخدمات المتعددة التي يقدمها قطاع سياسة الصحة العامة والتراخيص لا سيما الإعلانات الصحية والتراخيص الطبية والصيدلانية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض