• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني        01:09    مقاتلو المعارضة في حلب يطالبون بإجلاء نحو 500 حالة طبية حرجة من شرق المدينة تحت إشراف الأمم المتحدة    

نهيان بن مبارك يفتتح مركزاً للطب التكاملي في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 أبريل 2016

دبي (الاتحاد)

افتتح معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، مركز «دي إن أيه» الطبي الجديد، والأول من نوعه في دبي للطب التكاملي والاستشفاء والتجميل الحيوي، في «تاليس سبا» في مدينة جميرا. ووفقاً للجمعية العالمية للاستشفاء، يُتوقّع أن تنمو السياحة الاستشفائية عالمياً بمعدل يزيد على 9% في السنة حتى عام 2017، أي ما يقارب ضعفَي معدل النمو المتوقع لقطاع السياحة العالمي الإجمالي. وتشير الجمعية بشكل خاص إلى الإمارات العربية المتحدة، وتحديداً إمارة دبي بوصفها السوق ذات الإمكانية الأكبر لنمو قطاع المنتجعات الصحية، حيث شهد هذا القطاع فيها نمواً قارب الضعف منذ عام 2007.

وقال الدكتور نسيم أشرف، مؤسس مركز «دي إن إيه» للطب التكاملي والاستشفاء والتجميل الحيوي والرئيس التنفيذي للخدمات الطبية «يأتي مركزنا بمفهوم جديد كلياً إلى دبي، ليقدم طيفاً واسعاً من الخدمات الطبية المصممة خصيصاً وفقاً لرغبة العملاء، التي تستهدف نمط الحياة، لتحقيق العافية والصحة الجيدة في فترة الشيخوخة والجمال والسلام الداخلي».

وأضاف: «لقد أصبحت اختبارات الحمض النووي المخصّصة، والتي تحظى بإقبال كبير متوافرةً الآن في دبي. ويمكن للعلاج الذي نقدمه أن يبطئ علامات الشيخوخة، بل وحتّى أن يجدد الشباب، كما يمكنه أن يساعد في التعامل مع الأمراض المزمنة المتعلقة بنمط الحياة كالسكري والسمنة الذي يعتبر واسع الانتشار في الإمارات».

نهيان بن مبارك يحضر حفل عيد ميلاد الملكة اليزابيث

أبوظبي (وام)

حضر معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة حفل الاستقبال الذي أقامه فيليب بارام سفير المملكة المتحدة لدى الدولة، بمقر إقامته، الليلة قبل الماضية، بمناسبة عيد ميلاد صاحبة الجلالة الملكة اليزابيث الثانية ملكة المملكة المتحدة وايرلندا الشمالية. كما حضرت الحفل معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة دولة للتسامح، والشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان، والسفير شهاب أحمد محمد الفهيم الوكيل المساعد لشؤون المراسم بوزارة الخارجية، وعدد من المسؤولين، ورؤساء البعثات الدبلوماسية العربية والأجنبية المعتمدين لدى الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض