• الاثنين 10 جمادى الآخرة 1439هـ - 26 فبراير 2018م

بعد أن عملت على إعداده 4 سنوات كاملة

أحلام: أعيش فرحة نجاح ألبومي «موعدك» وجمهور الدوحة أدهشني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 فبراير 2013

جاسم سلمان

قالت الفنانة الإماراتية أحلام إنها ارتاحت كثيرا لردود الفعل التي رافقت أولى حفلاتها التي تأتي مباشرة بعد نزول ألبومها الجديد «موعدك»، وعبرت عن اندهاشها، خلال مشاركتها في حفل مهرجان الربيع بسوق واقف في الدوحة، حضره عدد كبير من معجبيها ومحبيها في العالم العربي، من متابعة جمهور الحفل لجديدها وحفظهم لأغاني الألبوم الذي لم يمر عليه سوى يوم واحد على نزوله إلى الأسواق، مما يعني أن جمهورها كان متعطشا لجديدها، خاصة وأن الألبوم جاء بعد أربع سنوات عن آخر ألبوماتها. ألبوم أحلام يلقى نجاحاً في قطر بعد يوم واحد على صدوره.

ردا على سؤال يتعلق بطرح الألبوم، وإن كان تم طرحه في الوقت المناسب، قالت أحلام إنها تراه مناسبا جدا، خاصة وأنه لا ينبغي التأثر بما يحدث في بعض دول الوطن العربي لدرجة أن تتوقف عجلة الحياة، وإن كنا نتعاطف مع كل دولة عربية تعاني اضطرابات، وبالتالي يجب أن تستمر الحياة وأن يتم الاحتفاء بها حتى في أحلك الظروف.

ويذكر أنّه بعد نفاد النسخة الأولى من ألبوم أحلام الجديد «موعدك» من السوق، بدأت طباعة النسخة الثانية من الألبوم لإطلاقها بالأسواق بسبب الطلب المتزايد على الألبوم الذي احتل المراتب الأولى على برنامج I-Tunes.

الكلمة واللحن

وحول ردود الفعل التي رافقت صدور الألبوم، قالت إنها تقدم لجمهورها بكل فخر هذا الألبوم الذي عملت عليه لمدة أربع سنوات كاملة، وبالتالي فمن يريد الانتقاص منه، فهذا رأيه الذي لا يهمها، لأن كل عمل من الأعمال ال15 التي يتضمنها الألبوم يوازي أربعة أعمال مما يقدمه غيرها سواء من حيث اللحن أو الكلمة أو التوزيع، مضيفة أنه بخصوص وجود كم كبير من الأغاني من أشعار الأمير مسعود بن ممدوح، فهذا لا يعني أنه قام بالصرف على الألبوم بل إنها كانت مقتنعة بكلمات الأغاني التي قدمها لها وإلى جانبه الملحن محمد بودلة الذي لحن لها 12 أغنية من أصل 15 وهو ما يؤكد ثقتها فيه.

الحكم للجمهور ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا