• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

«لن ننساك» شعار التفتيش السنوي للتحريات والمباحث الجنائية في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 يناير 2017

دبي (الاتحاد)

ثمن اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، التاريخ الناصع للمغفور له بإذن الله الفريق خميس مطر المزينة وبصماته الواضحة ودوره الرائد، رحمه الله، في العمل الميداني لرجل الشرطة في سبيل مكافحة الجريمة والحرص على ترسيخ احترافية رجل البحث والتحري.

وقال: خلال السنوات الطويلة التي قضيتها معه تميّز الفقيد الراحل بحدْسه الأمني وقدرته الفائقة على قراءة مسرح الجريمة، واستشرافه عوالمها الافتراضية ومسابقته وسائل مرتكبيها المستحدثة، ولعب الحدس الأمني العالي للفريق المزينة، رحمه الله، في حل الكثير من القضايا الغامضة.

وأضاف المنصوري: أن اختيار عنوان «لن ننساك» شعاراً للتفتيش السنوي للإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية ما هي إلا وفاءً من جميع المنتسبين للإدارة العامة، للفقيد الراحل الذي شاركهم بكل إخلاص وتفان، وقاسموه سهر الليالي لبسط الأمن والأمان في ربوع الوطن الغالي.

جاء ذلك خلال تفقده للإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بشرطة دبي ضمن برنامج التفتيش السنوي لإدارات ومراكز شرطة دبي ورافقه خلالها العميد سالم خليفة الرميثي مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بالوكالة ونائباه العميد محمد راشد بن صريع المهيري لشؤون الرقابة والإدارة، والعقيد محمد عقيل أهلي لشؤون البحث الجنائي، والعقيد خالد سعيد بن سليمان مدير إدارة الرقابة والتفتيش في الإدارة العامة لحقوق الإنسان، عدد من مديري الإدارات والضباط.

واطلع اللواء المنصوري خلال جولته على الدوريات الأمنية وإنجازات إدارة الخيالة خلال العام 2016، والتي تشارك في العمليات الشرطية.

كما دشن اللواء المنصوري، التطبيق الذكي للشعبة البيطرية الخاص عن الملف الطبي للخيول وأشاد بتحقيق الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في العام الماضي المؤشر المستهدف بأن لا يزيد عدد الجرائم المقلقة عن 50 جريمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا