• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

وجه بإعادة النظر في بعض مكونات الجائزة

حمدان بن راشد يكرم الفائزين بـ «الأداء التعليمي المتميز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 أبريل 2016

دينا جوني (دبي)

شهد سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، مساء أمس، حفل تكريم الفائزين بالدورة الـ 18 من جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز الذي أقيم بمركز دبي الدولي للمؤتمرات.

بلغ عدد الفائزين 275 فائزاً في سباق الجائزة في دورتها الحالية، وحققت زيادة طفيفة في عدد الفائزين بنسبة 2% عن الدورة السابقة، وفاز 66% من إجمالي عدد المشاركين بزيادة 16% على نسبة الفوز من المشاركات في الدورة السابقة.

وبلغ عدد الفائزين في المنافسات الخليجية 26 متسابقاً في مختلف الفئات، وتصدرت المملكة العربية السعودية في عدد الفائزين من خلال حصولها على 10 جوائز، تليها دولة الكويت بحصولها على 7 جوائز، ثم مملكة البحرين بحصولها على 6 جوائز، ودولة قطر بحصولها على 3 جوائز من إجمالي عدد الجوائز.

حضر الحفل سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، ومعالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم، رئيس مجلس أمناء جائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز، والشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، والشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، ومعالي مطر حميد الطاير رئيس مجلس إدارة هيئة كهرباء ومياه دبي، ومعالي حميد محمد القطامي رئيس مجلس الإدارة المدير العام لهيئة الصحة بدبي، والدكتور جمال المهيري الأمين العام للجائزة، والدكتور علي القرني مدير عام مكتب التربية العربي لدول الخليج، والدكتور علاء عبدالباري نائب رئيس أكاديمية النقل البحري التابعة لجامعة الدول العربية، ومجموعة من الخبراء والأساتذة بدولة الخليج والجامعات الأوروبية.

وكرم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم الفائزين بالجائزة على المستوى المحلي والخليجي والعربي، وثلاث مؤسسات داعمة للتعليم، وهي هيئة كهرباء ومياه دبي عن مبادرة جائزة الترشيد نحو غد أفضل، ومؤسسة ماجد الفطيم الخيرية عن مبادرة سمارت للتوعية الصحية، ووزارة الداخلية متمثلة في الإدارة العامة لحماية المجتمع والوقاية من الجريمة، عن مبادرة تنمية قدرات ومهارات الشباب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض