• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م

«أمنية» تساهم في علاج 2500 طفل

«صفر تسعة» الخيري ينطلق 12 أبريل لخدمة أطفال السرطان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 مارس 2017

السيد حسن (الفجيرة)

تنطلق في الفجيرة في الفترة من 12 إلى 15 من أبريل المقبل، الدورة الرابعة لمعرض «صفر تسعة الخيري»، والذي يقام تحت رعاية الشيخة شمسة بنت حمد بن محمد الشرقي، وذلك لدعم مشاريع سيدات الأعمال في الفجيرة والدولة بشكل عام على أن يخصص ريعه بالكامل للأطفال المرضى.

وقالت الشيخة شمسة بنت حمد بن محمد الشرقي رئيسة اللجنة المنظمة للمعرض: «إن الهدف الأسمى لمعرض صفر تسعة هو ترسيخ قيم العطاء والإيثار في المجتمع، والاحتفاء بالمرأة واحتضان مواهبها وإبراز إنجازاتها، وهو يحوي في طياته هذا العام الكثير من للأطفال الذين يعانون من أجل إسعادهم وتسهيل رحلة علاجهم».

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس للإعلان عن فعاليات معرض «صفر تسعة الخيري»، والذي يقام تحت شعار «السعادة في العطاء» في حي الرميلة بالفجيرة ويمتد لمدة أربعة أيام، وتشارك فيه أكثر من 68 سيدة أعمال إماراتية وخليجية وعربية، ويذهب ريع المعرض بأكمله هذا العام لمؤسسة «تحقيق أمنية» في دولة الإمارات، والتي تعمل على تحقيق أمنيات الأطفال الذين يعانون من أمراض تهدد الحياة وتسعى لإسعادهم».

وذكرت الشيخة شمسة بنت حمد الشرقي، أن معرض صفر تسعة الخيري ماضٍ في مسيرته نحو إسعاد المجتمع وتمكين المرأة عبر الشراكات الهادفة والبناءة، التي يعقدها مع العديد من المؤسسات والشركات لتحقيق أهدافه ودعم القضايا الخيرية. من جانبها، ذكرت حصة الفلاسي مدير معرض صفر تسعة الخيري، أن المعرض يضم أربعة أقسام هي: الأزياء، الديكور المنزلي، التجميل والإكسسوارات، والمأكولات، وأضافت: أن المعرض «يشهد تنوعاً مميزاً في ورش العمل والحوارات الملهمة التي تقدمها عدد من الشخصيات النسائية المبدعة والرائدة.

وأشار هاني الزبيدي الرئيس التنفيذي لمؤسسة تحقيق أمنية،إلى أن المؤسسة حققت 2500 أمنية لأطفال مصابين بأمراض السرطان داخل الدولة وعلى مستوى الوطن العربي، وقد عاد 80 % من الأطفال الذين تم علاجهم أصحاء خالين من الأمراض، لافتاً إلى أن المؤسسة تسعى مع نهاية العام الجاري لتحقيق أمنية 500 طفل مريض.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا