• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

«تنفيذي عجمان» ناقش أدوات التحول الذكي

عمار النعيمي يشهد حفل تخريج برنامج إعداد القادة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 أبريل 2016

علي الهنوري (عجمان)

شهد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، صباح أمس، حفل تخريج الدفعة الثالثة من برنامج عبدالعزيز بن حميد لإعداد القادة، بحضور الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي الرئيس الأعلى لبرنامج عبد العزيز بن حميد لإعداد القادة، والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بإمارة عجمان، ومعالي شما المزروعي وزيرة الدولة لشؤون الشباب، وسفراء مجلس التعاون لدول الخليج العربية لدى الدولة، ومديري الجهات الحكومية بإمارة عجمان.

كما حضر الحفل مديرو وموظفو جهات عمل خريجي الدفعة الثالثة، وأعضاء مجلس إدارة مؤسسة عبد العزيز بن حميد لإعداد القادة، وخريجو الدفعات السابقة من البرنامج، وعدد من ممثلي وسائل الإعلام المحلية والخليجية.

وأوضح الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي في كلمته الافتتاحية، أن البرنامج يأتي تتويجاً لاهتمام صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بإعداد القيادات المواطنة الشابة، وتأكيداً لتوجيهات سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي بالعناية بالشباب ليرتقوا إلى سلم القيادة.

وأشار إلى فتح باب التسجيل للدورة الرابعة من البرنامج، متوقعاً أن تشهد المزيد من المبادرات النوعية والإضافات الفاعلة المؤثرة.

من جانبها، قالت معالي شما المزروعي في كلمة خلال الحفل «الإبداع في العمل يبدأ بكل فرد، والتميز يأتي من الشغف وحب المهنة، وقد تعلمنا من قيادتنا بدءاً من المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، القيم الإماراتية الأصيلة المنبثقة من حب العمل وإتقانه، وأتمنى لكل الخريجين النجاح والتقدم والمساهمة والإيجابية في تطوير دولتنا الغالية». من جهة أخرى، ترأس سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، الجلسة الثالثة للعام الجاري في ديوان الحاكم، بحضور الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، نائب رئيس المجلس، والشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي عضو المجلس التنفيذي رئيس دائرة التنمية السياحية، والشيخ راشد بن حميد النعيمي عضو المجلس التنفيذي رئيس دائرة البلدية والتخطيط، ومعالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان الحاكم، وأعضاء المجلس التنفيذي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض