• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

وضع حجر الأساس لمشروع «ميدان ون مول» في دبي

بالصور.. محمد بن راشد: نطور العقارات ونشيد الأبراج واهتمامنا الأكبر بناء وتأهيل الإنسان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 مارس 2017

لمشاهدة الصورة.. أضغط هنا

دبي (وام)

وضع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في احتفال كبير جرى مساء أمس في مدينة محمد بن راشد في دبي، حجر الأساس للمشروع الواعد «ميدان ون مول» الذي من المتوقع إنجازه وبلوغه التمام بالتزامن مع انطلاق إكسبو دبي 2020.

وشاهد سموه والحضور الذي ضم عدداً من الوزراء وكبار المسؤولين والفاعليات الاقتصادية في الدولة، من بينهم سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، عرضاً مصوراً، سلط الضوء على إنجازات دولة الإمارات الحضارية والاقتصادية والعمرانية، بالإضافة إلى مراحل إنشاء وتطوير مشاريع «ميدان»، ومن بينها مضمار سباق الخيل في منطقة ند الشبا، والمشاريع العمرانية الأخرى التي تنفذها.

ثم قام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بالضغط على الزر الخاص بإطلاق المشروع والألعاب النارية التي غطت سماء دبي بألوانها الزاهية.

وأبدى سموه مباركته للمشروع الذي تنفذه مؤسسة مدينة ميدان كمرحلة أولى من مشروع «ميدان ون» العملاق الذي سيغطي مساحة من الأرض، الواقعة بين شارعي الميدان والخيل، تقدر بنحو 40 مليون قدم مربعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا