• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الوصل يستضيف العين في الجولة العاشرة لدوري اليد

«الفرصة الأخيرة» أمام الشارقة والجزيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 فبراير 2015

رضا سليم (دبي)

يشهد دوري أقوياء اليد في الخامسة من مساء اليوم واحدة من أقوى المباريات، حيث يلتقي الجزيرة والشارقة، في قمة الجولة العاشرة في افتتاح الدور الثاني، بصالة نادي الجزيرة، في الوقت الذي يستضيف الوصل فريق العين بصالة الإمبراطور في التوقيت نفسه في ختام الجولة، كان دوري اليد قد عاد للمنافسات، مساء أمس بعد توقف 40 يوماً، بقرار من لجنة المسابقات بالاتحاد لغياب اللاعبين الأجانب عن أنديتهم، لمشاركتهم مع منتخبات بلادهم في مونديال الدوحة الشهر الماضي، وأقيمت خلال التوقف مسابقة كأس الاتحاد التي فاز الأهلي بكأسها.

وتأتي مواجهة فخر أبوظبي والملك الشرقاوي في ظروف يبحث فيها كل فريق عن الدخول في المنافسة القوية على الصدارة، خاصة أن الجزيرة في المركز الثاني برصيد 19 نقطة يطارده الشارقة رابعاً بفارق نقطة، وبالتساوي مع الأهلي الثالث 18 نقطة، وهو ما يشعل أجواء اللقاء، خصوصاً أن النتيجة ستغير موقف الفريقين في جدول الترتيب.

ويتصدر النصر القمة برصيد 22 نقطة، ويليه الجزيرة، والأهلي ثالثاً برصيد 18 نقطة، وله مباراة مؤجلة من الدور الأول أمام الشباب تقام يوم الثلاثاء المقبل، ويحل الشارقة رابعاً برصيد 18 نقطة، فالوصل خامساً برصيد 17 نقطة، يليه الشباب الغائب عن هذه الجولة ب 15 نقطة، وكلباء السابع برصيد 11 نقطة، والعين الثامن برصيد 10 نقاط، والشعب الأخير برصيد 10 نقاط.

ويعتمد أصحاب الأرض على التجهيزات الأخيرة للفريق خلال فترة التوقف، خاصة أن الفريق الجزراوي يستعد للمشاركة في بطولة الأندية الخليجية أبطال الكؤوس، والتي يستضيفها بصالته خلال الفترة من 21 إلى 31 مارس المقبل، وتعد مباريات الدوري بروفة قوية قبل الدخول في منافسات البطولة، التي يشارك فيها الجزيرة والأهلي، وأجريت قرعتها أمس بنادي الجزيرة.

ولن تختلف تشكيلة الجزيرة أمام الشارقة عن المباريات السابقة، حيث يعتمد فخر أبوظبي على المحترف المصري علي الزين ومعه أصحاب الخبرة، عبد الرحمن الزعابي وعبد الحميد الجنيبي وصلاح مبارك وجمعة عبيد، وخالد الزيودي وأحمد حسن وسلطان توفيق، وغيرهم من اللاعبين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا