• الخميس 26 جمادى الأولى 1438هـ - 23 فبراير 2017م
  11:29     خادم الحرمين الشريفين والرئيس الأثيوبي يبحثان هاتفيا التطورات الإقليمية والدولية        11:30     المتحدث الرسمي لـ "نافدكس" : بدء تلقي حجوزات المساحات المخصصة لـ " آيدكس ونافدكس 2019 "        11:35     توغل محدود لآليات الاحتلال شرق دير البلح واستهداف منازل شرق غزة        11:36     روني يقترب أكثر فأكثر من الدوري الصيني     

ثلاثية لجودلفين وابن سرور وثنائية لحمدان بن راشد في كرنفال دبي

«مفتول» يستعرض ويتوج بلقب الـ 2000 جينيز الإماراتي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

توج المهر «مفتول» لجودلفين، وبإشراف المدرب سعيد بن سرور، وقيادة بول هانجان، بطلاً لسباق الـ 2000 جينيز الإماراتي للفئة الثالثة، البالغ إجمالي جوائزه 250 ألف دولار، والذي أقيم أمس الأول، ضمن حفل السباق السادس لكرنفال كأس دبي العالمي الذي تألف من سبعة أشواط، خصصت كلها للخيول المهجنة الأصيلة، تتضمن ثلاث بطولات رئيسة، تحمل جميعها تصنيف «الفئة الثالثة»، وشارك في الحفل 73 خيلاً، وبلغت القيمة الإجمالية لجوائزه المالية 1,17 مليون دولار برعاية شركة الطاير للسيارات.

وتمكن «مفتول»، البالغ من العمر ثلاث سنوات، والمنحدر من نسل «هارد سبون» من التفوق بفارق رأس عن وصيفه «مبتهج» للشيخ محمد بن خليفة آل مكتوم، وبإشراف مايك دي كوك، وبقيادة باتريك دوبس، بعد أن دخل الغريمان في صراع كسر عظم، وألهبا حماس الجمهور الغفير الذي تابع السباق.

وحل في المركز الثالث المهر «أجود» للشيخ محمد بن خليفة آل مكتوم، وبإشراف مايك دي كوك وبقيادة كريستوف سوميلون، وتمكن البطل من قطع مسافة السباق البالغة 1600 متر في 1:37:69 دقيقة.

عقب ختام الشوط تسلم الشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم جائزة الفوز إنابة عن المالك، فيما تسلم المدرب سعيد بن سرور، والفارس بول هانجان جائزتيهما.

وخطف الجواد «رينالدو ذا ويزارد» لمؤسسة زعبيل الدولية للسباقات، وبإشراف ساتيش سيمار، وبقيادة ريتشارد مولن، لقب الشوط الرابع لمسافة 1200 متر على لقب سباق بطولة الشندغة للسرعة، البالغ إجمالي جوائزه 200 ألف دولار، على الرغم من تعثره في الانطلاقة التي أفقدته أرضاً وتوقيتاً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا