• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

40 عضواً جديداً في برنامج سعود بن صقر لدعم مشاريع الشباب برأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 يناير 2014

عماد عبدالباري (رأس الخيمة) ـ التحق 40 عضواً جديداً من الجنسين، خلال العام الماضي،في برنامج سعود بن صقر لدعم مشاريع الشباب برأس الخيمة،تنوعت مشاريعهم ما بين التجارية و الخدمية.

وأشارت مريم الكيبالي مدير البرنامج بالوكالة، أن طلبات الالتحاق بالبرنامج،في تزايد مستمر، الأمر الذي يعكس زيادة الوعي بأهمية الاتجاه إلى الاستثمار التجاري لدى الشباب المواطنين من الجنسين، لافتة الى حصول أصحاب هذه المشاريع على إعفاءات من رسوم الترخيص من دائرة التنمية الاقتصادية وغرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة ودائرة البلدية وهيئة حماية البيئة، بالإضافة الى حصولهم على الاستشارات الاقتصادية اللازمة والدورات التدريبية وورش العمل للنهوض بمشاريعهم وبدء خطواتهم الأولى في عالم الأعمال.

وأوضحت أن عدد أعضاء البرنامج بلغ حتى نهاية العام الماضي 262عضواً، لافتة الى أن البرنامج فعل تطبيق توريد منتجاتهم، مع عدد من مؤسسات القطاعين الحكومي الاتحادي والمحلي والخاص في الإمارة، وذلك بموجب اتفاقيات التعاون الاستراتيجية التي أبرمتها مع البرنامج.

وأكدت الكيبالي أن عدد إشغال حاضنات الأعمال في البرنامج بلغ 90% حيث يقدم البرنامج خدمة تأجير حاضنات أعمال مثالية للبدء بالمشاريع الصغيرة والمتوسطة في مقر البرنامج وبرسوم رمزية تشمل هذه المكاتب خدمات متنوعة، وحظي أعضاؤها بمتابعة مستمرة من إدارة البرنامج.

وأوضحت أن البرنامج سيشهد خلال العام الجاري،تطوراً كبيراً في نوعية الخدمات المقدمة للأعضاء، منوهة بإنه سيتم الإفصاح عن خطة البرنامج في وقت لاحق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض