• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

أهدى إنجاز أبطالنا إلى محمد بن زايد

الهاشمي: الجو جيتسو الإماراتي أصبح «الرقم الصعب» في العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مارس 2018

أمين الدوبلي (أبوظبي)

تختتم مساء اليوم منافسات بطولة العالم للناشئين والشباب التي استضافتها أبوظبي على مدار 3 أيام خلال الفترة من 2 إلى 4 مارس، والتي تقام للمرة الأولى في آسيا والشرق الأوسط تحت مظلة الاتحاد الدولي للجو جيتسو.

وشهدت تلك البطولة مشاركة قياسية للمرة الأولى برقم جديد لم يسجل في بطولات العالم للناشئين والشباب، وهو 700 لاعب ولاعبة من 43 دولة حول العالم.

وكانت نزالات أمس قد تم تخصيصها إلى فئة الـ«FIGHT SYSTEM»، حيث كانت قد اختتمت منافسات اليوم الأول، والتي حقق فيها أبطال الإمارات إنجازاً غير مسبوق في كل بطولات العالم السابقة من خلال حصد 31 ميدالية ملونة، بواقع 9 ذهبيات، و7 فضيات، و15 برونزية، بما وضع الإمارات في المركز الأول بعد نزالات اليوم الأول.

من ناحيته، أهدى عبدالمنعم الهاشمي، رئيس الاتحادين الآسيوي والدولي، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، إنجاز أبطال الإمارات إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الراعي والداعم الأول في الإمارات، كما هنأ كل اللاعبين واللاعبات الذين رفعوا علم الدولة في هذا المحفل العالمي الكبير، والذين حاولوا ولم يوفقوا أيضاً.

وقال الهاشمي: «أبطال الإمارات عبروا عن أنفسهم، وحققوا مكاسب بالجملة في هذه البطولة المهمة التي أقيمت تحت مظلة الاتحاد الدولي لنخبة اللاعبين في العالم، ومن هذه المكاسب أنهم أثبتوا للجميع أن منتخب الإمارات للجو جيتسو أصبح الرقم الصعب في كل التحديات مهما كانت قوتها، وأن البرنامج الذي تطبقه أبوظبي هو الأفضل في العالم في اكتشاف وصناعة وصقل الأبطال، وأن المستقبل لنا في السنوات المقبلة، وفي ظني أن البطولة شهدت ميلاد أبطال جدد في منتخبنا، سوف يكون لهم شأن كبير في المستقبل، بدليل أن نسبة لا تقل عن 40% من الفائزين بالميداليات في منتخبنا يشاركون للمرة الأولى، وقد حصلوا بذلك على الخبرة الدولية اللازمة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا