• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

بعد نجاح العرض الخاص

«ضحي في أبوظبي» في دور السينما الإماراتية والخليجية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

بدأ أمس عرض الفيلم الإماراتي الكوميدي «ضحي في أبوظبي» في جميع دور العرض السينمائية في الإمارات ودور العرض الرئيسية في الخليج، وذلك بعد النجاح والحضور اللافت للعرض الاول والخاص للفيلم نهاية الشهر الماضي في حفل ضخم أقيم في قصر الإمارات بحضور الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة نادي العين وكوكبة من نجوم الفن والإعلام والرياضة على رأسهم الفنان القدير عبدالحسين عبدالرضا وطارق العلي.

يتميز الفيلم بقالب كوميدي طريف ويقدم فيه الفنان القدير حسن حسني نفسه كمواطن عربي عشق الإمارات في تجسيد لقيم التعايش السلمي وتقبل الآخر، ونقل الفيلم من خلال شخصية حسني حالة كثير من المقيمين الذي اندمجوا وأصبحت الإمارات بلدهم الثاني، كما تدور الكثير من الأحداث الشيقة عندما يحاول حسني مد يد العون للشاب ضحي في محاولة منه لرد جزء من جميل الإمارات عليه.

وترقب عشاق السينما هذا الفيلم الذي أصبح حديث ساحات التواصل الاجتماعي والإعلام وشهد هاشتاج الفيلم #ضحي_في_أبوظبي تفاعلاً غير مسبوق من مرتادي المنصات الاجتماعية بكافة أنواعها.

تشهد العروض الأولى في كافة سينمات الدولة حضور شخصيات الفيلم في قاعات السينما الرئيسية في الإمارات للتفاعل بشكل أكبر مع الجمهور، ودعم التجربة الإماراتية الشابة والرائدة في مجال صناعة الأفلام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا