• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

فوزنياكي في دبي لتشارك بـ «دولية التنس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

تجرى اليوم قرعة بطولة دبي للتنس، والتي تنطلق غداً الأحد وسط منافسة حامية في وجود كوكبة من نجوم التنس العالميين، الذين بدأ وصولهم إلى دبي بالدنماركية كارولين فوزنياكي للمشاركة في البطولة المرتقبة على ستاد السوق الحرة بدبي. والتقت المصنفة الرابعة عالمياً لدى وصولها إلى مطار دبي الدولي، عدداً من موظفي السوق قبل قيامها بزيارة إلى متجر السوق الحرة في المبنى رقم 3، حيث أعربت عن إعجابها بمجوهرات السوق الذهبية.

وقالت فوزنياكي التي تُوجت بلقب دبي في 2011: «قمت بكثير من الرحلات خلال العام، وسافرت إلى جميع أنحاء العالم لخوض منافسات التنس، السفر متعب غير أنني أستمتع بصخب المطارات، ودبي من وجهاتي المفضلة، ومطار دبي كبير جداً، ومن أكثر مطارات العالم نشاطاً، وسوق دبي الحرة من كبرى أسواق التجزئة في العالم، وكل شيء أريده متوافر هنا وهو شيء جميل للغاية».

وأضافت فوزنياكي: «جميل أن أستمتع بجولة قبيل بدء العمل الشاق هذا الأسبوع، وأنا سعيدة بالعودة إلى دبي لأني أحب بطولتها التي تُوجت بها في الماضي، وأحتفظ بذكريات رائعة عنها، كل شيء هنا متميز بداية من الفندق الذي أقيم به والشوارع كذلك إضافة إلى الجمهور ولذا أتمني أن أستمر بالبطولة لأطول فترة، ومن الرائع أن يكون الفوز حليفي».

وتتطلع فوزنياكي للظفر مجدداً بلقب بطولة دبي التي تنطلق غداً الأحد بمشاركة نخبة لاعبي ولاعبات التنس في العالم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا