• السبت 03 شعبان 1438هـ - 29 أبريل 2017م
  01:15     محمد بن راشد يعلن تشكيل "مجلس القوة الناعمة لدولة الإمارات" لتعزيز مكانتها إقليميا وعالميا        01:22     زلزال خفيف يضرب شرقي ألمانيا         01:25     بابا الفاتيكان يدعو إلى الصلاة من أجل ضحايا العنف والارهاب في العالم         01:27     اردوغان يؤكد أن تركيا والولايات المتحدة يمكنهما تحويل الرقة السورية إلى "مقبرة" للإرهابيين        01:42     الجيش التركي يقول إنه قتل 14 من مسلحي حزب العمال الكردستاني في ضربات جوية بشمال العراق     

عُريب تطلق «ولا كلمة»..

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 أبريل 2016

دبي (الاتحاد)

تستعد الفنانة الأردنية المقيمة في الإمارات «عُريب» لإطلاق أحدث أغنياتها المنفردة تحت عنوان «ولا كلمة»، ألحان الفنان فايز السعيد، ومن كلمات الشاعر تركي الشريف. وصوّرت عُريب الأغنية على طريقة الفيديو كليب مع المخرج أنور الياسري في أول تعاون مصوّر بينهما. «عُريب» شدّدت على أن الأغنية الجديدة ستشكل نقلة نوعية في مسيرتها الغنائية التي بدأت منذ 13 عاماً، حيث غنّت طوال الفترة الماضية اللون الشعبي الإماراتي وذلك بحكم إقامتها الدائمة في الإمارات واختلاطها بالشعب الإماراتي لدرجة انهم تقبلوا اللون الغنائي الشعبي منها.

وتؤكّد «عُريب» أنها تفتخر بغنائها اللون الشعبي ولكن الآن حان وقت التغيير ولهذا اختارت أغنية «ولا كلمة» لتطل بها على الجمهور بشكل وستايل مختلفين خاصة ان الاستمرار في الفن صعب جداً حالياً بوجود هذا الكم الهائل من الفنانين على الساحة الفنيّة ومن الصعب على الجمهور ان يميّز ما لديها من مهارات وطاقات تستطيع ان تقدّمها. «عُريب» ستطل في الكليب الذي صورته تحت إدارة المخرج أنور الياسري بـ ثلاثة لوكات شبابية ضمن أجواء من السهر والحفلات والأجواء السعيدة. وعبرت عن سعادتها الكبيرة بهذا التغيير. وقالت إنها خائفة من ردة فعل الجمهور الذي يعرفها جيداً لأنهم سيشاهدون عُريب جديدة في الأغنية. ولفتت إلى أن الكليب سيكون الأول الذي يعرض عبر مجموعة كبيرة من القنوات العربية، وهذا ما سيشكل انتشاراً واسعاً لاسمها، متمنيّة ان يشكل تغييراً جذرياً في مسيرتها الفنية. من ناحية التمثيل، أكدت «عريب» أن فكرة التمثيل موجودة ولكن ليس الآن ربما لاحقاً. وعن تعاونها في الأغنية مع سفير الألحان فايز السعيد، شدّدت عُريب على العلاقة الجيدة التي تربطها به، وأنه نصحها لتؤدي هذه الأغنية، حيث قال: «سأنقل عُريب من وضع لوضع ثانٍ ومن شكل الى شكل آخر».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا