• الأربعاء 06 شوال 1439هـ - 20 يونيو 2018م

خالد القاسمي يتسلّم كأس بطولة العالم للراليات الصحراوية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مارس 2018

دبي (الاتحاد)

في إنجاز جديد للرياضة الإماراتية على خريطة الراليات العالمية، وبحضور معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، رئيس الهيئة العامة للرياضة، تسلم الشيخ خالد بن فيصل القاسمي، قائد فريق أبوظبي للسباقات، أمس كأس بطولة العالم للاتحاد الدولي للسيارات (FIA) للراليات الصحراوية الطويلة «كروس كانتري» عن فئة الدفع الثنائي، كما تسلم القاسمي كأس الفرق عن الفئة عينها والتي فاز بها فريق أبوظبي للسباقات لموسم 2017.

وقام محمد بن سليّم، نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات (FIA) رئيس نادي الإمارات للسيارات والسياحة ورئيس اتحاد السيارات والدراجات النارية بتسليم الكأسين للبطل الإماراتي في مقر مجلس دبي الرياضي في حي دبي للتصميم الذي استضاف حفل التكريم.

وعن فوزه بلقب بطولة العالم وتسلّمه للجائزة، قال خالد بن فيصل: إنه لشرف كبير لنا بأن نحصل على لقب بطولة العالم للراليات الصحراوية الطويلة (كروس - كانتري) للموسم الماضي، الإنجاز مهم جداً لنا في أبوظبي ولأبوظبي للسباقات، بدايتنا في الراليات الصحراوية الطويلة خلال الموسم الماضي كانت ممتازة، ونجحنا في تحقيق نجاحات كبيرة حاصدين النقاط كاملة وأنا سعيد جداً بهذا الإنجاز الكبير.

وأضاف: أشكر معالي اللواء محمد خلفان الرميثي على حضوره وتثمينه الإنجاز العالمي لدولتنا الغالية، كما أشكر محمد بن سليّم على تسليمي الجائزة. الشكر موصول لمجلس دبي الرياضي على الاستضافة والاهتمام ومجلس أبوظبي الرياضي على تثمين ودعم هذا الإنجاز الذي يعزز من مكانة الرياضة الإماراتية على خريطة رياضة المحركات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا