• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«العميد» يبقى في المركز الثاني انتظاراً لجولة الحسم

النصر يكتفي بـ «نقطة» أمام لوكوموتيف الأوزبكي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 أبريل 2016

مراد المصري (دبي)

تعادل النصر مع لوكوموتيف الأوزبكي بهدف لكل فريق، وذلك في المباراة التي أقيمت أمس على ستاد آل مكتوم، في الجولة الخامسة ضمن المجموعة الأولى لدور المجموعات لدوري أبطال آسيا، ليغنم «العميد» نقطة رفع بها رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثاني خلف الفريق الأوزبكي، الذي يمتلك 9 نقاط في المركز الأول، وينتظر النصر الجولة السادسة الحاسمة، وذلك بعد فوز اتحاد جدة على سباهان الإيراني أمس برباعية رفعت رصيد الفريق السعودي إلى 6 نقاط، ليدخل حسابات التأهل.

تقدم النصر بهدف سجله كيمبو أيكوكو من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة «31»، فيما أدرك عبدوخاليقوف هدف التعادل للفريق الأوزبكي في الدقيقة «43».

لم ينتظر الفريقان مرحلة جس النبض، ودخلا في أجواء المباراة مباشرة من خلال انطلاقة البوركيني جوناثان بترويبا اتي زعزعت مدافعي لوكوموتيف، وتسديدة الفريق المنافس على شمبيه، ليعلن الفريقان عن أطماعهما مبكراً لخطف هدف مبكر.

ونجح المنافس الأوزبكي بفرض رقابة لصيقة على لاعبي النصر، ومنعهم من الخروج من منطقتهم، بفضل أسلوب الضغط العالي، ليلجأ «العميد» لأسلوب التمريرات القصيرة السريعة للوصول إلى إلى منطقة جزاء لوكوموتيف، بما جعله يحصل على أول ركلة ركنية في اللقاء، حولها كيمبو إيكوكو، لكن الحارس أبعدها في توقيت جاسم في الدقيقة التاسعة.

وأدت الخشونة الزائد من لوكوموتيف إلى حصول لاعبه زوتيف على أول بطاقة صفراء، بعد تدخله على خيمينز في الدقيقة «12». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا