• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م
  01:23     الجيش المصري: مقتل 6 "تكفيريين" واعتقال 18 بشمال سيناء         01:23    شرطة أبوظبي: على كل الأشخاص الذين تعاملوا في المحفظة الوهمية الخاصة بشراء السيارات والراغبين في تقديم شكاوى مراجعة الشرطة        01:24     وزير النقل الروسي: توقيع اتفاقية استئناف رحلات الطيران مع مصر قد يكون الشهر المقبل         01:30    محمد بن راشد يستقبل رئيس أركان القوات المسلحة الباكستاني والوفد المرافق        01:46     تعلن القيادة العامة لشرطة ابوظبي لكافة الاشخاص الذين تعاملوا في المحفظة الاستثمارية الوهمية الخاصة بشراء السيارات أو قاموا بتسليم مبالغ مالية و الراغبين في تقديم شكاوي في هذا الخصوص مراجعة مديريات الشرطة حسب مناطق الاختصاص و في حالة وجود أي استفسار بخصوص تقديم البلاغات الاتصال على إدارة التحريات و المباحث الجنائية الرقم 025127777    

يلتقي الهلال الأحد على قمة الدوري السعودي

«الفوز الآسيوي» يرفع معنويات الأهلي قبل مواجهة الحسم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 أبريل 2016

الرياض(رويترز)

يدخل الأهلي مباراة قد تكون حاسمة في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم ضد الهلال بمعنويات مرتفعة، بعد فوزه 4-1 على مضيفه الجيش القطري، لينعش آماله في دوري أبطال آسيا، على النقيض من منافسه المحلي الذي خسر 2-صفر أمام تراكتور سازي الإيراني، ليهدر فرصة ضمان الصعود.

ويستضيف الأهلي متصدر الدوري السعودي ملاحقه المباشر الهلال في مباراة قمة يوم الأحد قبل 3 جولات على النهاية، في ظل تصدره للترتيب بفارق 3 نقاط عن الهلال.

واستعد النادي المقبل من جدة بأفضل طريقة بعدما سحق الجيش المتأهل بالفعل 4-1 في الدوحة، ليبقي على آماله قائمة في التأهل لدور الـ 16.

وألحق الأهلي أول خسارة بالجيش متصدر المجموعة الرابعة، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط من 5 مباريات، بفارق 4 نقاط خلف منافسه القطري.

واعترف السويسري كريستيان جروس، مدرب الأهلي، بأهمية الفوز قبل مواجهة الهلال، قائلاً: «الفوز منحنا دفعة قوية قبل مباراة الجولة الأخيرة أمام الجيش في جدة، وكذلك مواجهة الهلال بالدوري المحلي يوم الأحد المقبل». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا