• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران         12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

«ايكيا» تطلق حملة خيرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 فبراير 2015

تقوم متاجر ايكيا في أنحاء العالم بين شهري نوفمبر ويناير من كل عام بإطلاق حملتها الخيرية لبيع الدمى الناعمة وتخصيص جزء من الأموال للمساعدة في تعليم الأطفال المحرومين في جميع أنحاء العالم.

وامتدادًا لحملتها لعام 2014-2015، أطلقت إيكيا مبادرتها لمسابقة الرسم والتصميم المخصصة للأطفال لتشجيعهم على الابتكار، حيث ستقدم 10 رسومات نهائية فائزة تم اختيارها إلى إيكيا السويد لتطوير أفكارها في تصميم دمى ناعمة جديدة يتم بيعها في جميع متاجر إيكيا بالعالم دعمًا ومواصلة لحملتها السنوية المعتادة.

يقول جيمس مكجوان المدير الإقليمي لأنشطة العلامة التجارية في إيكيا قطر والإمارات العربية المتحدة ومصر وسلطنة عُمان قائلاً: «تتيح هذه الحملة الرائعة لشركة إيكيا مشاركة هؤلاء المبدعين الصغار في أعمالهم الفنية المبتكرة والمساعدة في الإسهام بشكل أفضل في أنشطة حملة بيع الدمى الناعمة لصالح التعليم.في الإمارات، استضافت ايكيا مسابقة الرسم خلال نوفمبر 2014، ورحبت بأكثر من 300 متسابق. وبلغ عدد المتأهلين للجولات النهائية 20 متسابقاً، حيث تم اختيار أعمالهم لعرضها في السويد، ومن ثمّ تمت دعوتهم إلى متجر ايكيا وتسلموا جوائز تقديراً لجهودهم الخلاقة والمساهمة في هذه الفعالية. كما أعلنت إيكيا الإمارات عن الفائزة النهائية على مستوى الدولة ياسمين سامر حمزة، والتي تبلغ من العمر 8 سنوات، حيث حضرت لاستلام هدية خاصة لتهنئتها على عملها الفني المتميز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا