• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

فاز على الشعب للمرة الثانية في 72 ساعة

3 انتصارات تفصل الجزيرة عن «درع دوري أقوياء اليد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 أبريل 2016

رضا سليم (دبي)

واصل فريق الجزيرة زحفه نحو لقب دوري أقوياء اليد للموسم الحالي، بعدما فاز على الشعب 28-20 في المباراة المؤجلة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول بصالة نادي الجزيرة، وهو الفوز الثاني على نفس الفريق خلال 72 ساعة، وانتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض 13-10، ورفع الجزيرة رصيده إلى 34 نقطة، وظل في المركز الثالث، ويتبقى له 5 مباريات، أمام الشباب والوصل واتحاد كلباء والعين والشارقة، ويحتاج فخر أبوظبي للفوز بـ3 مباريات، لحسم درع الدوري لصالحه.

فيما عاد العميد لانتصاراته بعدما خسر في آخر 3 جولات، وتفوق على الأهلي 28-25، ونجح الملك الشرقاوي في الفوز على الوصل 31-25 في المباراة التي أقيمت بينهما بصالة الإمبراطور في جولة المؤجلات.

أما عن تفاصيل مواجهة الأهلي والنصر التي أقيمت بصالة مكتوم بن محمد بالنادي الأهلي، فقد كانت الكلمة العليا للضيوف ولم يقدم أصحاب الأرض المستوى المتوقع، واستحقوا الخسارة، رغم البداية الأهلاوية بهدف جوران، ورد ساسي بو لطيف سريعاً، للنصر إلا أن جوران رفع النتيجة إلى 2-1، ومن بعده عيسى البناي ووقف عبد الرحمن خميس حارس الفرسان أمام تسديدات ساسي النارية، إلا أن محترف النصر قلص الفارق إلى 3-2، ورفع البناي الفارق إلى هدفين 4-2 في أول 5 دقائق.

استمر الأهلي على تقدمه حتى وصلت النتيجة 9-8، ورد ساسي الأبرز في صفوف النصر النتيجة إلى التعادل 9-9، ثم درويش 10-9، وأهدر وليد رمية جزائية، ويزيد الفارق إلى هدفين، 11-9، وتعود إلى نقطة التعادل مجددا 11-11 في الدقيقة 22، ويتقدم النصر بهدفين بعدما دفع المدرب باللاعب سلطان سعيد.

ويطلب محمد معاشو مدرب النصر وقتاً مستقطعاً هو الأول لفريقه في المباراة، تقدم بعده النصر 14-11، وهو ما دفع مدربه نور الدين بو حديوي لطلب وقت مستقطع لفريقه، حيث سجل البناي وقلص الفارق إلى هدفين، واعترض لاعبو الأهلي والجهاز الفني على قرارات الحكام وحصل بو حديوي على بطاقة صفراء، وسجل سلطان سعيد من رمية جزائية، وتدخل المباراة آخر دقيقة ويرفع النصر النتيجة إلى 16-12، وانتهى الشوط الأول بنفس النتيجة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا