• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الأساتذة يشعلون أجواء النزالات

7 ميداليات للإمارات في اليوم الثاني لمنافسات «المحترفين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 أبريل 2016

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

حصدت الإمارات أمس 7 ميداليات في اليوم الثاني من بطولة أبوظبي العالمي لمحترفي الجو جيتسو التي تحتضن فعالياتها صالة آيبيك أرينا بأبوظبي وينظمها اتحاد اللعبة بمشاركة لاعبين يمثلون 100 دولة من كل أنحاء العالم، حيث شهد يوم أمس إقامة نزالات فئات الأساتذة (1) رجال للحزام الأبيض والوزن المفتوح والأساتذة (2)، للحزام الأبيض والأزرق والبنفسجي وفئة الوزن المفتوح، واحدة ذهبية جاءت عن طريق النجم إبراهيم المازمي و4 ميداليات فضية وميداليتين برونزيتين.

وجاءت ذهبية اليوم الثاني التي فاز بها إبراهيم المازمي بوزن 62 كجم في الحزام الأبيض بعدما تغلب على نظيره الكازخستاني دانيار جومانيزوف في النزال النهائي، وجاءت الميداليات الفضية عن طريق جاسم الحمادي في وزن فوق 94 كجم لفئة الأساتذة (1) الحزام الأبيض، وعبدالعزيز اليعقوبي في وزن 85 كجم لفئة الأساتذة (2) للحزام الأبيض، وغازي بن شيخان في وزن 69 كم لفئة الأساتذة (2) الحزام الأزرق، وعبيد الكعبي لفئة الأساتذة (2) في وزن 62 كجم الحزام البنفسجي.

وجاء حصاد الميداليات البرونزية عن طريق محمد المنصوري بوزن 85 كجم لفئة الأساتذة (2) الحزام الأبيض، وحمد الفلاسي بوزن 77 كجم لفئة الأساتذة (1) الحزام الأبيض. وتصاعدت أمس حدة المنافسة ما بين المنتخبات المشاركة، إذ بدا واضحاً حرص كافة النجوم المشاركين على تقديم كل جهد وإمكانيات لضمان المنافسة بقوة على شتى الفئات، وهذا انعكس على طبيعة النزالات التي انتهى عدد قليل منها بالاستسلام، فيما كانت معظم النزالات تحسم بواسطة النقاط الأمر الذي زاد من إثارتها وتفاعل الجماهير الغفيرة التي تابعتها. وتنطلق النزالات في العاشرة صباح اليوم، وتستهل بفئة الحزام الأزرق للرجال والأوزان 62 كجم، و69 كجم، و77 كجم و94 كجم وتتواصل لنزالات الحزام الأزرق لوزن 85 كجم في الحادية عشرة صباحاً ويصاحبها الحزام الأسود للرجال. وتنطلق نزالات الوزن المفتوح للسيدات للحزامين البني والأسود في الحادية عشرة كذلك يعقبها في الثانية عشرة ظهرا نزالات الحزامين الأزرق والبني وللأوزان 77 كجم، 85 كجم وفوق 94 كجم ثم الحزامين الأزرق والبنفسجي للسيدات وللأوزان 55 كجم، و62 كجم، و70 كجم، وزائد 70 كجم.

وتنطلق في الواحدة ظهراً نزالات الحزام الأزرق الوزن المفتوح للرجال، ثم نزالات الحزام البني للأوزان 62 كجم، و69 كجم، و94 كجم وفوق 94 كجم، يعبها نزالات السيدات للحزامين الأزرق والبنفسجي للأوزان 55 كجم، و62 كجم، و70 كجم وفوق 70 كجم، ثم نزالات الأساتذة (1) الحزام الأسود للرجال أوزان 77 كجم و85 كجم في الثانية بعد الظهر والتي سيعقبها نزالات الوزن المفتوح للسيدات وللحزامين الأزرق والبنفسجي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا