• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  06:09     مصدران: منتجو النفط المستقلون سيخفضون الإمدادات بنحو 550 ألف برميل يوميا في اتفاق مع أوبك        06:15    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا في انفجار عبوة داخل معسكر في عدن    

بالتزامن مع «القمة العالمية للاقتصاد الأخضر»

انطلاق فعاليات «ويتيكس 2015» أبريل المقبل في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

تنطلق فعاليات معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة «ويتيكس 2015»، تحت مظلة «الأسبوع الأخضر 2015» في الفترة من 21 ولغاية 23 أبريل المقبل في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، وذلك بالتزامن مع «القمة العالمية للاقتصاد الأخضر» التي تهدف إلى ترسيخ مكانة دبي مركزاً عالمياً للاقتصاد الأخضر والاستدامة.

وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، رئيس ومؤسس معرض ويتيكس: «عملاً بتوجيهات سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بتعزيز مكانة دبي العالمية في مختلف المجالات، عملت هيئة كهرباء ومياه دبي على تطوير معرض «ويتيكس» ليكون منصة عالمية مهمة في قطاعات اقتصادية حيوية».

وأضاف «حقق المعرض على مدى 16 عاماً، إنجازات كبيرة في تطوير قطاعات المياه والبيئة والنفط والغاز والطاقة التقليدية والمتجددة، ونجح في دعم الاقتصاد الوطني بشكل ملحوظ من خلال الاتفاقيات والصفقات التي تتم من خلاله التي تدعم بشكل مباشر مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية في إمارة دبي».

وقال «نعمل في هيئة كهرباء ومياه دبي على تنظيم نسخة مثالية من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة «ويتيكس» 2015».

وتابع الطاير «نحرص في الهيئة على تقديم الخدمات اللازمة للعارضين وتهيئة البيئة المناسبة للعرض وعقد الصفقات وإبرام الشراكات ليصبح المعرض المنصة المثالية لقطاعات المياه والطاقة والبيئة والنفط والغاز بفضل كفاءة الخدمات وحسن التنظيم».

ويمثل المعرض، منصة تفاعلية عالمية للمؤسسات والشركات والأفراد العاملين في قطاعات المياه والطاقة والبيئة والنفط والغاز. ويقدم المعرض الذي يقام سنوياً بتنظيم من هيئة كهرباء ومياه دبي، خدمات متنوعة للعارضين من القطاع الحكومي وشبه الحكومي والخاص، تشمل توفير المكان المثالي للعرض، والمساحات المناسبة، وتسهيل إبرام الشراكات وعقد الصفقات، والخدمات اللوجستية، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى التي تسهم في توفير مختلف مقومات النجاح للعارضين.

يشار إلى أن «ويتيكس» يختصر على العارضين والمنتجين والمستهلكين الكثير من الوقت والجهد، إذ يجمع العارضين بالمستهلكين في مكان مثالي لعقد الصفقات، كما يدعم عجلة الإنتاج من خلال الطلبيات المتنوعة والكبرى للمنتجات والخدمات التي يتم عرضها فيه، ويؤمن فرصة تسويقية مثالية عبر حصول العارضين على فرص متكافئة لينصب الاهتمام بعد ذلك على الجودة والاستدامة. وشارك في الدورة الماضية للمعرض، ما يزيد على 1500 عارض من 42 دولة من مختلف دول العالم، وأقيم على مساحة 49,3 ألف متر مربع، وزاره أكثر من 22,6 ألف زائر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا