• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ضمن فعاليات مهرجان الغربية للرياضات المائية

«ختامية بطل الإمارات للشراع» تنطلق اليوم في المرفأ

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تنطلق اليوم منافسات الجولة الختامية من بطل الإمارات للشراع، والتي تقام ضمن فعاليات مهرجان الغربية للرياضات المائية في أسبوع يقدم من خلاله العديد من الفعاليات البحرية المتنوعة.

وتقام الجولة السابعة والختامية من البطولة بإشراف من اتحاد الشراع والتجديف الحديث، وبتنظيم من نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، وستكون الجولة الأخيرة لموسم بطل الإمارات، والذي بدأ من أكتوبر الماضي وحط رحاله في عدد من إمارات الدولة، ويعد برنامج بطل الإمارات من البرامج المهمة للاتحاد، والتي يتم من خلالها اختيار مجموعة من المتسابقين من أجل تمثيل الدولة في المحافل والبطولات الدولية، بالإضافة للإعداد الأولمبي للمتسابقين والبحارة الإماراتيين.

من ناحيته توجه أحمد ثاني الرميثي نائب رئيس اتحاد الشراع والتجديف الحديث، بالشكر لكل المدارس المشاركة في برنامج بطل الإمارات، وأكد الرميثي أن تفوق المتسابقين يأتي بالدرجة الأولى عبر الدعم القوي، والذي تقدمه لهم أنديتهم من خلال توفير كل المتطلبات والأساسيات من أجل تحقيق التفوق والمنافسة.

وأكد الرميثي أن قوة البطولة والمنافسة القوية من خلالها سيكون مردوداً إيجابياً وبكل تأكيد على قوة منتخب الشراع الحديث، والذي يمثل الإمارات دوماً في كل المنافسات التي يشارك من خلالها، وقال: «تفوق أبنائنا في البطولات المحلية هو مؤشر إيجابي سينعكس وبكل تأكيد على مشاركتهم من خلال البطولات العالمية لاحقاً، وسيكون لهم دور كبير في تقديم مستويات أفضل عبر المشاركات الدولية».

وقال الرميثي: «ننظر إلى جولات بطل الإمارات على أنها فرصة قوية لكي نشاهد احتكاكاً أكبر بين المتسابقين وفرصة لتطوير مهارتهم بشكل أكبر وأشمل، وهناك بطولات أخرى قادمة ينظمها نادي أبوظبي وبإشراف من الاتحاد، وهي بطولة كأس آسيا، والتي تقام بشكل سنوي في أبريل، وتعطي الفرصة للشباب بالتعرف على مستويات أخرى من المشاركين وخبرات أفضل تشارك من خلال هذه البطولة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا