• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أكد أن «أبوظبي للإعلام» سخرت إمكانياتها لخدمة التراث

المحمود: القيادة علمتنا التفاني وحب الوطن وشكراً للجميع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

وجه سعادة محمد إبراهيم المحمود، رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام، العضو المنتدب، الشكر إلى القيادة الرشيدة، على الدعم الدائم والمستمر للتراث الوطني الأصيل، مؤكداً أن المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان (طيب الله ثراه)، زرع في نفس كل إماراتي حب تراث الآباء والأجداد، وهو النهج نفسه الذي سار عليه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله)، ودعم كل البطولات والسباقات التي من شأنها أن تزيد من قيمة التراث لدى الجميع.

وأشاد بدعم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله)، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مؤكداً أن القيادة الرشيدة تضرب المثل دائماً في حب الوطن وتراثه، وهو الشيء الذي جعل المواطن العادي يترعرع على هذا الحب وهذا العطاء.

وقال: «نسعى في «أبوظبي للإعلام» دائماً لتقديم التغطية التي يستحقها المهرجان الختامي للهجن في الوثبة، لاسيما أن الجميع يعد بمثابة جنود مجهولين من أجل إعطاء الحدث حقه».

وأضاف: لقد علمتنا قيادتنا التفاني في العمل وحب الوطن وعشق التراث، ومن هذا المنطلق نسعى بكل قوة، بأقصى طاقة لدينا، إلى إظهار جماليات الأحداث التراثية بشكل عام وختامي الوثبة بشكل خاص.

وأشاد المحمود بالدعم الدائم والمستمر من جانب سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، الذي يولي اهتماماً خاصاً بسباقات الهجن بشكل عام، وختامي الوثبة بشكل خاص.

ووجه التهنئة إلى هجن الشيحانية على التتويج بسيف صاحب السمو رئيس الدولة، مؤكداً أن الجميع فائز في هذا المحفل الرياضي الكبير بتجمع الأشقاء من دول مجلس التعاون الخليجي على أرض زايد الخير. ووجه المحمود التحية لفريق عمل قناة ياس، وجريدة الاتحاد، على التغطية المميزة للحدث، وقال إن أبوظبي للإعلام سخرت كل إمكانياتها لنقل تفاصيل الحدث داخل بيت كل إماراتي وخليجي، الأمر الذي جعل ختامي الوثبة حديث الصغار والكبار، وأصبح التراث جزءاً لا يتجزأ من تكوين العائلة الإماراتية والخليجية بشكل عام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا