• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تدعم الأنظمة النقالة المتكاملة في مؤسسات التعليم

«إلوسيان» تطلق أكبر منصة سحابية لتدفق المعلومات عبر أنظمة متعددة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 أبريل 2016

حسونة الطيب (دينفر)

أطلقت شركة إلوسيان الاميركية المتخصصة في تزويد مؤسسات التعليم العليا بأحدث الحلول التكنولوجية منصة إثوس والتي تدعم أكبر سحابة إلكترونية ومحافظ الأنظمة النقالة المتكاملة للبرامج والخدمات في مؤسسات التعليم العليا.

وقالت إن المنصة تهدف إلى تدفق البيانات المتواجدة في مصدر واحد، ما بين كافة الأنظمة والتطبيقات والعمليات، مما يسمح للمؤسسات بتقديم الخدمات لكافة المستخدمين الفرعيين. ومن أهم مميزات تكامل البرنامج، وظيفة «المحطة الذكية»، التي تقوم بتحليل النمط وأفضل الممارسات ما بين المستخدمين وتمريرها بينهم في المجتمع بأكمله.

وبينت خلال فعاليات مؤتمر التعليم العالي، أمس، أن المنصة مرنة وسهلة الاستخدام تقدم للمؤسسات إمكانيات محسنة والخيارات التي تحتاجها لتطوير الأنظمة المحورية في المؤسسة. واعتمدت إلوسيان نهج الاستفادة الكاملة من تقنية السحابة الإلكترونية لتحسين المحفظة بالكامل في المؤسسة اعتماداً على فرضية ساس والحلول المتناغمة، وهذا يعني المزيد من التوسع والتكامل والسهولة في الاستخدام وخيارات التسليم السريع.

ويشكل نموذج إلوسيان إيثوس للبيانات وإمكانيات تكامل إلوسيان إيثوس، محور المنصة الأكثر قيمة، ومعاً يسهمان في حل ومعالجة التحديات الكبرى لمؤسسات التعليم العالي باستخدام البيانات بُغية تحسين اتخاذ القرارات وتحسين الاداء وتحفيز الطلاب على النجاح.

ويقوم برنامج إليوسيان إيثوس، بجمع البيانات من عدد واسع من التطبيقات ويضعها في لغة قياسية وصيغة يمكن استخدامها في كافة المؤسسات وكذلك داخلياً ما بين المؤسسات والشركاء. وعندما يتم تخزين البيانات في مستودع واحد وتحديثها في الوقت المطلوب، ينجم عن ذلك بيانات قيمة وحديثة وغير محققة. أما بناء البيانات ضمن معايير مفتوحة، فينتج عنه توسيع مستودع البيانات والقيمة عبر الاستخدام المستمر وبالتالي تحسين خبرات التعليم والإبداع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا