• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

36 ألف زائر مختص و2800 عارض

«شروق» تروج لمشروعاتها في سوق السفر العربي 2016

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 أبريل 2016

الشارقة (الاتحاد)

تشارك هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير «شروق» في معرض ومؤتمر سوق السفر العربي «الملتقى 2016»، الذي يقام من 25 إلى 28 أبريل 2016 في مركز دبي التجاري العالمي، ويتوقع أن يجتذب في عامه الـ23، أكثر من 36 ألف زائر، وأكثر من 2,800 عارض.

ويشارك في المعرض نخبة من العارضين العالميين المختصين في قطاعي السفر والسياحة، وستعرض «شروق» من خلال منصتها في الحدث، ضمن جناح هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة، مشروعاتها ووجهاتها السياحية والترفيهية عالمية المستوى، القائمة أو المستقبلية.

كما تخطط الهيئة لعقد اجتماعات مع ممثلي وكلاء السفر والسياحة وبرامج العطلات والهيئات المعنية بصناعة السفر في المعرض، لبحث التعاون معهم وعرض الفرص الاستثمارية المتاحة في قطاعات السياحة والسفر والعطلات بإمارة الشارقة، خاصة ضمن مشروعات «شروق».

وقال أحمد عبيد القصير، المدير التنفيذي للعمليات في هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق): «سنشارك في المعرض للاستفادة من الوجود الكثيف لشركات ووكلاء السفر والهيئات المعنية بالسياحة، للترويج لإمارة الشارقة التي يشهد قطاعها السياحي نمواً سريعاً، وأيضاً للتعريف بالفرص الاستثمارية التي توفرها شروق في أحدث مشروعاتها السياحية، التي تتسم بالتفرد في نواحٍ عديدة»‬.

وأضاف القصير: «تعتبر (شروق) القوة الدافعة الرئيسة للنمو الذي يشهده القطاع السياحي في الشارقة، كما أن دخول الهيئة في قطاعات سياحية تخصصية لم يسبقها إليها أحد في المنطقة، مثل السياحة البيئية، يمهد لمستقبل أكثر إشراقاً للقطاع والإمارة ككل، فمشروعات مثل مليحة للسياحة البيئية والأثرية، والبداير، وكلباء للسياحة البيئية، ما هي إلا البداية ضمن سلسلة مشروعات حالية ومستقبلية تحمل العديد من الفرص الاستثمارية المجزية، ونتطلع خلال مشاركتنا في الحدث إلى بناء أسس تعاون استراتيجي مع الشركاء والمستثمرين‏‭‬».

وأكد أن «الهيئة تعتزم عرض كل المشاريع السياحية ضمن محفظتها المتنوعة خلال فعاليات (الملتقى سوق السفر العربي 2016)، وهي: القصباء، وواجهة المجاز المائية، وقلب الشارقة، وكلباء للسياحة البيئية، ومنتجع الجبل شيدي خورفكان، و«المنتزه» الحديقة الترفيهية والمائية، ومشروع فندق البيت، إضافة إلى مشاريع مليحة للسياحة البيئية والأثرية، والبداير، وجزيرة النور».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا