• السبت 06 ربيع الأول 1439هـ - 25 نوفمبر 2017م

السلة تحدد لون الميدالية الـ 32 لبعثتنا في «خليجي المرأة»

«البولينج» يحصد الفضية ويطالب بمسابقات محلية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 مارس 2017

شذى محمد - أحمد سليم (الدوحة)

توج منتخبنا للبولينج بفضية منافسات الفرق في دورة المرأة الخليجية التي تختتم غدا في قطر، وجاءت فضية منتخبنا عن طريق الرباعي هند الحمادي وسارة ثابت ورحمة الشرقي وخلود اكرم، حيث جمع منتخبنا 3810 نقاط، وسجلت هند 972 وسارة 879 ورحمة 946 وخلود 1013 نقطة، ليأتي منتخبنا خلف العماني الذي توج بالذهبية بعد أن جمع 4236 نقطة، ومثله الرباعي سهام العبري وشكيلة العسيري وليلى الحارثي وعيشة السبياني، فيما احتل المنتخب البحريني المكون من ليلى جناحي وزهرة سعيد ومجيدة طاهر ونورة سلطان المركز الثالث بعدما جمع 3664 نقطة، بينما جاء المنتخب القطري في المركز الرابع برصيد 1960 نقطة، حيث لعب بثلاث لاعبات فقط هن الدانة السليطي ولولوة عبدالله وهيا عبدالله.

كما توجت العمانية عائشة السيباني بذهبية الترتيب العام للبولينج وذهبت الفضية إلى البحرينية نورا سلطان والبرونزية إلى العمانية شاكيلا العيسري.

وتعد فضية منتخبنا هي الثانية لبعثة البولينج في البطولة بعد برونزية منافسات الزوجي والتي سجلتها هند الحمادي وخلود أكرم بعد أن حصلتا على (2021 نقطة).

وأبدت زينب الحمادي إدارية منتخبنا رضاها عن الحصول على الميدالية الفضية التي تحققت في منافسات الفرق وقالت: كنا نطمح لتحقيق الميدالية الذهبية ولكن اللعبة فيها التوفيق وحاولنا أن ننافس المنتخبات المشاركة واعتقد أن الحصول على الفضية أمر جيد لبناتنا وسوف نكتسب الكثير من الخبرات من هذه المشاركة في قادم الاستحقاقات.

وأضافت: نتمنى أن نحصل على فرصة أكبر للاستعداد في المشاركات المقبلة لأن الإعداد القصير أثر على أداء منتخبنا في الدورة، وأشكر اللاعبات على مجهودهن طوال المنافسات وسعداء بالفضية التي سوف تعطينا حافزا لتحقيق الأفضل في المستقبل خاصة في ظل المنافسة القوية مع منتخبي سلطنة عمان والبحرين وهو ما يؤكد أن المنافسة لم تكن سهلة وبالتالي الوصول للفضية أمر جيد في ظل هذا الصراع الكبير. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا