• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

كارول.. «عائد بالصدفة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 مارس 2017

دبي (الاتحاد)

يقترب آندي كارول مهاجم وستهام يونايتد من العودة إلى صفوف المنتخب الإنجليزي بعد غياب استمر ما يقرب من 4 سنوات، فقد تسببت حمى الإصابات التي طالت رحيم سترلينج نجم مان سيتي، وهاري كين هداف توتنهام، ووين روني قائد فريق مان يونايتد في منح الفرصة من جديد للنجم الغائب عن دائرة اختيارات منتخب «الأسود الثلاثة».

كارول كان حاضراً بقوة في الصحف الإنجليزية في فترة توقع البعض خلالها أن يصبح هو مشروع النجم الأكبر والمهاجم الأهم في الكرة الإنجليزية، خاصة أنه يملك مقومات بدنية هائلة، إلا أن حمى الإصابات طاردته، وتسببت في أفول نجمه، وكان لإخفاقه في تجربته مع ليفربول دور كبير في تراجع أسهمه على المستويات كافة. في يناير 2011 كان كارول نجم الأغلفة والعناوين في صحافة الإنجليز، فقد كان أغلى لاعب إنجليزي في هذا الوقت حينما انتقل من نيوكاسل إلى ليفربول مقابل 35 مليون جنيه استرليني، ولكنه أحرز 11 هدفاً فقط في 58 مباراة مع «الريدز» ليرحل عن صفوف الفريق.

واستعاد كارول بعضاً من بريقه المفقود في صفوف وستهام، سواء الموسم الحالي أو الموسم الماضي، فقد سجل 4 أهداف في آخر 6 مباريات، ليكون المرشح الأكبر لقيادة هجوم إنجلترا في المباراة الودية المرتقبة أمام ألمانيا، وفي مواجهة الإنجليز مع ليتوانيا في تصفيات مونديال 2018، وفي حال أثبت كارول أحقيته بالعودة لصفوف «الأسود الثلاثة» فسوف يكون سبباً في اشتعال المنافسة من جديد على المهاجم الذي يستحق مكاناً ثابتاً في صفوف إنجلترا. كارول خاض 9 مباريات فقط مع إنجلترا وسجل في مناسبتين لا أكثر، ما يجعله أكثر تحفزاً للعودة من جديد من أجل إثبات الذات، فقد هاجمه البعض، ووصفته تقارير صحفية إنجليزية ومقالات رأي عبر الصحف اللندنية بأنه حصل في فترة ما على مكانة لا يستحقها، ما يجعل كارول متأهباً للرد على المشككين في الفترة المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا