• الاثنين 11 شوال 1439هـ - 25 يونيو 2018م

قضاء أبوظبي ضمن أفضل 3 جهات في الشرق الأوسط

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 مارس 2018

أبوظبي (وام)

اختيرت دائرة القضاء- أبوظبي ضمن أفضل 3 جهات في تحول المعلومات على مستوى منطقة الشرق الأوسط وذلك من قبل مؤسسة IDC العالمية المتخصصة في تقديم الاستشارات وتنظيم الفعاليات المرتبطة بتقنية المعلومات والاتصالات.

وجاء الإعلان عن ذلك خلال فعاليات مؤتمر المديرين التنفيذيين لتقنية المعلومات بالشرق الأوسط 2018 الذي عقد بدبي يومي 21 و22 فبراير الماضي.

وتم اختيار دائرة القضاء باعتبارها إحدى الجهات الرائدة في مجال تحول البيانات وذلك من خلال مبادراتها في هذا المجال والتي من بينها مبادرة إدارة البيانات المركزية التحليل الذكي للأعمال والذكاء القضائي. وأكد سعادة المستشار يوسف العبري وكيل دائرة القضاء في أبوظبي أن حصول الدائرة على مراتب متقدمة في مثل تلك المنافسات على المستوى الإقليمي يعكس مدى الاهتمام الذي توليه القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» والدعم المتواصل من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لتحقيق التميز والريادة في مختلف القطاعات.

 وذكر المستشار يوسف العبري أن التوجيهات المباشرة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس دائرة القضاء بمواصلة العمل من أجل تعزيز مسيرة التميز والارتقاء بالأداء وتطوير منظومة العمل المؤسسي تؤتي ثمارها في تحقيق الريادة على مستوى جميع القطاعات والإدارات بما ينعكس بدوره على تطوير الخدمات المقدمة بما يلبي تطلعات القيادة الرشيدة ويسهم بشكل فاعل في تحقيق رؤية أبوظبي 2030.

وتطرق إلى أهمية الرؤية الواضحة والتخطيط العلمي والعمل بجد وتفانٍ وإخلاص من قبل جميع الموظفين في ظل الدعم اللامحدود من القيادة الحكيمة وغرسها لقيم التميز، مشيراً إلى أهمية تلك المنافسات باعتبارها فرصة جيدة للحصول على تقييم محايد ومستقل لرؤيتنا وأسلوب إدارتنا لتنفيذ الخطط والبرامج إلى جانب المساهمة في إبراز الإنجازات والتميز في تقديم الخدمات.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا