• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تروسيه: كل العيون على «الإماراتي» في تصفيات المونديال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 فبراير 2015

محمد حامد (دبي)

أشاد المدرب الفرنسي فيليب تروسيه صاحب التجارب التدريبية الممتدة حول قارات العالم، ومن بينها القارة الصفراء، بأداء «الأبيض »الإماراتي في كأس آسيا 2015، والتي أقيمت الشهر الماضي في أستراليا.

وأكد المدير الفني السابق للمنتخب الياباني في حوار مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» أنه توقع وصول اليابان لنهائي البطولة، ولكن منتخب الإمارات تمكن من الفوز عليه، وإخراجه من المنافسة في قبل النهائي، مما جعل الجميع يتابعون الأداء الإماراتي باهتمام شديد، متوقعاً أن تتجه كل العيون تجاه «الأبيض» في تصفيات المونديال.

وتابع تروسيه: «أثبت منتخب الإمارات أنه من أكثر المنتخبات الواعدة في آسيا، لديهم منتخب موهوب يضم عناصر شابة حققوا تطوراً كبيراً على المستوى القاري في السنوات الأخيرة، وبالنظر إلى تمتعهم بالموهبة فإنني أتوقع استمرار المفاجآت الإماراتية، لقد جعلونا نترقب مبارياتهم في تصفيات آسيا للتأهل إلى مونديال روسيا 2018، إنه منتخب يستحق المشاهدة». ويتولى تروسيه تدريب فريق هانجزو الصيني حالياً، الأمر الذي دفعه إلى رصد التجربة الصينية في كأس آسيا 2015، فقال: «لقد ظهر الصينيون بصورة جيدة في بطولة آسيا، وخاصة على مستوى الأداء الجماعي، أعتقد أن فرصتهم كبيرة للظهور بصورة جيدة في تصفيات التأهل لمونديال روسيا 2018، وآلان بيران قام بعمل كبير لتطوير هذا المنتخب».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا