• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م

أليجري طالب لاعبيه بالعمل على تحسين الأداء في الأدوار المقبلة

«السيدة العجوز» في صالون الكبار بالعلامة «21»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 مارس 2017

مراد المصري (دبي)

حسم يوفنتوس بطاقة الصعود لدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على بورتو بهدف دون رد ليلة أمس الأول سجله الأرجنتيني باولو ديبالا من ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول، ليحسم اليوفي مواجهتي الذهاب والإياب لصالحه بثلاثية نظيفة، في مباراة لعبت فيها كتيبة «السيدة العجوز» بأقل مجهود وادخرت الطاقة للمواجهات المقبلة التي يتوقع أن تكون قوية في ظل الأسماء التي بلغت هذا الدور.

وتغنت الصحف الإيطالية الصادرة أمس بانتصار اليوفي، وعنونت اللاجازيتا ديللو سبورت، وكتبت: السيدة في الصالون.. يوفنتوس بين الثمانية الكبار في أوروبا، فيما كتبت الكورييري ديللو سبورت: سيدة أوروبا، يوفنتوس يتأهل إلى ربع النهائي.

فيما عنونت «التوتو سبورت» فرحاً بالتأهل، وكتبت: افعلها بنفسك، بركلة جزاء ديبالا اليوفي يحسم اللقاء دون مشاكل.. يوفنتوس في دور الثمانية وليس خائفاً من مواجهة الأندية الكبيرة.

وتجددت المواجهة بين الحارس الإيطالي جيانلويجي بوفون والإسباني إيكر كاسياس، لينجح «جيجي» في التفوق للمرة الرابعة على منافسه في مواجهات الأدوار الإقصائية، بعدما تفوق اليوفي على ريال مدريد 3 مرات في هذه الأدوار سابقاً، وذلك في ليلة أصبح فيها «القديس» أكثر لاعباً مشاركة في تاريخ البطولات الأوروبية للأندية بمجموع 175 مباراة، متجاوزاً الإيطالي باولو مالديني 174 مباراة.

وأثبت يوفنتوس الذي لم يخسر في 21 مباراة أوروبية على التوالي في ملعبه، أن خير وسيلة للهجوم هي الدفاع، حيث لم تستقبل شباكه أي هدف في 6 من مبارياته الثماني الأخيرة في دوري الأبطال، كأكثر فريق نجح بذلك الموسم الحالي في المسابقة الأوروبية، علماً أن بوفون حافظ على نظافة شباكه 44 مرة في 103 مباريات خاضها في دوري الأبطال. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا