• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

كوزمين: نعتمد على نتائج الآخرين حالياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

أقر الروماني كوزمين، مدرب الأهلي، بصعوبة فرص فريقه في المحافظة على لقب البطولة التي حصدها الموسم الماضي، مؤكداً على أهمية انتهاج فلسلفة التعامل مع كل مباراة على حدة، وقال: «في الموسم الماضي استفدنا من تصدر المنافسة من البداية واعتمدنا على نتائجنا فقط، وحالياً سيكون علينا الاعتماد على نتائج الفرق الأخرى أيضاً». وأضاف ملمحاً لأداء الحكام: «حققت الفوز بالدوري 3 مرات، ويمكن أن أتسبب في خطأ أو أكثر، لكن هناك بعض الأمور والأخطاء التي تحدث في الملعب تؤثر بشكل مباشر على جهد اللاعبين في المباريات». وحول دور الجهاز الفني في تهيئة اللاعبين نفسياً، قال: «نحاول بذل كل ما في وسعنا عقب كل مباراة لإعادة المعنويات للاعبين، ونتمنى أن لا يفقدوا الأمل»، لافتاً إلى حديثه مع اللاعبين خلال المباراة الماضية أمام الشباب وقال: «تحدثت مع اللاعبين عن الصدفة التي جعلت اثنين من طاقم تحكيم مباراة النصر الماضية، والتي صرف خلالها الحكم ركلة جزاء لفريقي، يعودون لإدارة مباراة الشباب ويكررون نفس الخطأ، وشددت على اللاعبين أن ما يحدث هو مجرد مصادفة وأن الحكام يبذلون أقصى جهودهم».

واعتبر كوزمين أن مواجهة الوصل تنطوي على صعوبات عديدة، وتوقع مواجهة قوية وحماسية في الديربي، وقال: «الوصل ظل يقدم أداء جيداً في الآونة الأخيرة رغم نتائجه السلبية، وحرصت على متابعة مباريات المنافس الأخيرة في الدوري والكأس وأعتقد أن الفريق يستحق تحقيق نتائج أفضل».

وأشار كوزمين إلى أن تدريبات فريقه الأخيرة شهدت غياب عدد من اللاعبين بداعي الإصابة والإرهاق أمثال صنقور، ماجد حسن، مونوز، خمينيز، ريبيرو، بجانب أحمد خليل، وقال: «المشاركة المستمرة لأغلب اللاعبين منذ سبتمبر الماضي تسببت في الإرهاق وقلة التركيز، وسنحاول الوقوف على مدى جاهزية اللاعبين قبل المباراة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا