• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

جارسيا: الأخطاء الفادحة كلفتنا اللقاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أرجع الإسباني لويس جارسيا، مدرب بني ياس، الخسارة أمام الوحدة إلى أخطاء فادحة وقع فيها لاعبوه في الشوط الأول، كلفتهم استقبال هدفين، مبيناً أنه لا يقصد خط الدفاع فقط بل المنظومة الدفاعية بشكل عام.

وقال: «النتيجة مخيبة، لكن مستوى الفريقين كان متقارباً في فرص التسجيل، وارتكبنا أخطاء جسيمة في الدفاع، كلفتنا هدفين، لكن الفريق حاول العودة وفي الشوط الثاني، الوحدة وصل مرمانا 4 مرات فقط، بينما وصلنا في مناسبات أكثر، وقلصنا الفارق، لكن استقبلنا هدفا ثالثاً انتهت عليه المباراة».

وعن عدم الدفع بيوسف جابر وبندر الأحبابي من البداية، قال: «يوسف لا يتدرب مع الفريق، لأن لديه دورة عسكرية، ويوم المباراة استيقظ الثالثة صباحاً، وفضلنا أن نضع لاعبين آخرين، والمشكلة لم تكن في إشراك لاعب أو غيره بل في الأخطاء التي وقعنا فيها».

وأضاف: «منذ فترة مستوانا في تحسن، والنتائج كانت جيدة مؤخراً بالتأكيد، بداية الموسم لم نظهر بالمستوى، وهذا يجعل إنهاء الموسم بين في المراكز الأربعة الأولى صعباً جدا، لكننا سنعمل على أن نصل إلى أقصى حد ممكن، والفريق تحسن كثيراً، وباستثناء هذه المباراة كانت نتائجنا جيدة، ويجب ألا ننسى أننا لعبنا أمام الوحدة، وهو فريق قوي، يحتل المركز الثالث».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا