• الخميس 21 ربيع الآخر 1438هـ - 19 يناير 2017م

مذكرة تفاهم بين «الوطني للإعلام» ومؤسسة الإمارات

شباب «تكاتف» يشرفون على جناح الدولة في «إكسبو ميلانو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 فبراير 2015

وام

أبوظبي (وام)

وقع المجلس الوطني للإعلام ومؤسسة الإمارات مذكرة تفاهم بشأن مشاركة وتعاون متطوعي برنامج «تكاتف»، أحد البرامج التابعة للمؤسسة في إدارة جناح دولة الإمارات العربية المتحدة، الذي سيتم افتتاحه رسمياً في معرض إكسبو بمدينة ميلانو بإيطاليا مايو المقبل، والذي يشرف على تنظيمه المجلس الوطني للإعلام.

وتهدف المذكرة إلى دعم وتشجيع العمل التطوعي، والتركيز على مشاركة الشباب في فعاليات وأحداث وطنية ومجتمعية بارزة، وتعزيز قيم التطوع بين مختلف فئات المجتمع، وإيجاد فرص التطوع التي تناسب قدرات المتطوعين، وتلبي طموحاتهم، وتعزز من مهاراتهم.

وبموجب المذكرة تقدم المؤسسة 450 متطوعاً ومتطوعة من المتطوعين المشاركين في البرنامج للتطوع، في استقبال وإرشاد وتوفير المعلومات بجناح دولة الإمارات العربية في إكسبو ميلانو 2015 طيلة مدة تشغيل الجناح.

ويقوم متطوعو تكاتف، خلال هذه المشاركة التي يتم تنظيمها بالتعاون مع المجلس الوطني للإعلام الذي يمثل الجهة الرسمية التي تقوم بالإشراف على جناح الدولة المشارك في المعرض، بمهام الاستقبال والإشراف والإرشاد والترحيب بضيوف الجناح.

وأوضحت ميثاء الحبسي، الرئيسة التنفيذية للبرامج في مؤسسة الإمارات، أن مشاركة تكاتف في هذا المعرض تصب في إطار الجهود المشتركة لتعريف زوار المعرض بالحضارة والثقافة الإماراتية وتراثها الغني، والإنجازات التي تحققت في مجال التنمية الشاملة في الدولة.

من جانبه أشاد سالم العامري، نائب مدير عام المجلس الوطني للإعلام مفوض عام جناح دولة الإمارات العربية المتحدة في معرض اكسبو ميلانو 2015، بمشاركات مؤسسة الإمارات في معارض إكسبو العالمية التي يشرف عليها المجلس.

وقال: «إن تعاون الطرفين يهدف إلى دعم مشاركة الدولة بهذا المعرض العالمي، ويساهم في إبراز صورة حضارية عن الدولة، تعكس ما وصلت إليه من تقدم بمختلف نواحي الحياة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض