• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

وجه بتطوير الخدمات لأجل راحة المواطنين والوقوف على احتياجاتهم وتلبيتها

سلطان القاسمي يتفقد مشاريع منطقتي شيص والنحوة ويلتقي الأهالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 فبراير 2015

وام

الشارقة (وام)

زار صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة صباح أمس منطقتي شيص والنحوة، وذلك في إطار حرص سموه على الالتقاء بأبنائه المواطنين والاطمئنان على أحوالهم، والوقوف على احتياجاتهم وتلبيتها.

وكان في استقبال موكب صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي لدى وصوله كل من هنا سيف السويدي رئيس هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة، وعبدالله الصم النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان، ومحمد عبيد الزعابي مدير عام دائرة التشريفات والضيافة، وسلطان يعقوب المنصوري مدير الديوان الأميري في خورفكان، والعميد سيف الزري مدير مديرية شرطة المناطق الخارجية.

وتفقد صاحب السمو حاكم الشارقة خلال زيارته عددا من المشاريع الخدمية القائمة والمشاريع قيد الإنشاء. واطلع سموه على سير العمل في مشروعي طريق «خورفكان شيص وشيص دفتا»، مطلعا سموه من الاستشاريين والمهندسين منفذي المشروع على مخططات المشروع والمراحل التي تم إنجازها والمراحل الجاري العمل عليها.

كما قام سموه بزيارة مركز شيص الصحي، واطلع من القائمين على المركز على ما يقدمه من خدمات صحية لأهالي المنطقة. موجها سموه بتطوير الخدمات والمعدات وتوفير جميع وسائل الراحة اللازمة فيه، بما يخدم ويوفر أفضل رعاية صحية لأهالي المنطقة.

من جانبهم، قدم أهالي منطقتي شيص والنحوة شكرهم وامتنانهم لزيارة صاحب السمو حاكم الشارقة، معربين عن سعادتهم على ما يوليه من اهتمام ورعاية لهم، سائلين المولى عز وجل أن ينعم على سموه بموفور الصحة والعافية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض