• الأحد 10 شوال 1439هـ - 24 يونيو 2018م

الكويت إيقاف فهد العنزي يثير الغضب في نادي الكويت

«العميد» يواجه النصر بطموح تعزيز الصدارة اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 فبراير 2013

إيهاب شعبان (الكويت) - تخلو المرحلة الثالثة عشرة من بطولة الكويت لكرة القدم من المواجهات القوية. ويلتقي اليوم الكويت المتصدر مع النصر الخامس، والقادسية الثالث مع الصليبخات الثامن الأخير، وكاظمة الرابع مع الجهراء السابع، فيما تأجلت مباراة العربي الثاني مع السالمية السادس إلى بعد غد نظراً لارتباط الأول بمباراة في ضيافة النصر السعودي أمس في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد العربي.

في المباراة الأولى، يبدو الكويت المتصدر (30 نقطة) مؤهلاً لانتزاع النقاط الثلاث عندما يستقبل النصر الخامس (11 نقطة) نظرا للفروقات الفنية بين الطرفين، ويكفي القول بأن ثلاثة لاعبين من صفوفه يتقاسمون صدارة ترتيب هدافي المسابقة هم عبد الهادي خميس والتونسي عصام جمعة المصاب حاليا والبرازيلي روجيريو دي أسيس كوتينيو برصيد ستة أهداف لكل منهم. ويدخل الكويت الذي يتقدم على وصيفه العربي بفارق ست نقاط، المباراة بعدما تعادل سلبا مع السالمية في المرحلة الماضية التي شهدت سقوط النصر أمام العربي نفسه 1-3.

وأثار قرار اتحاد الكرة الكويتي بحرمان اللاعب الدولي فهد العنزي 4 مباريات محلية عقب اعتراضه على تبديله في مواجهة تايلاند التي أقيمت مؤخراً ضمن تصفيات كأس آسيا 2015 ردود فعل غاضبة داخل نادي الكويت الذي ينتمى إليه اللاعب، واجتمع مجلس إدارة النادي، واصدر بيانا يحتج فيه على القرار، وطالبت إدارة النادي التراجع عن القرار. واستنكر وليد الراشد أمين سر النادي تصريحات أسامة حسين مدير المنتخب حول لاعب “العميد” فهد العنزي، وقال الراشد: من المفترض أن يحتوي الجهاز الإداري اللاعب بدلاً من التشهير به”.

من جانبه التزم فهد العنزي الصمت، وفيما يبدو وجهت إليه التعليمات بعدم الحديث الآن عن هذا الأمر.

وفي المباراة الثانية، يمني القادسية النفس في العودة إلى سكة الانتصارات على حساب الصليبخات بعد تعادله السلبي المخيب في المرحلة الماضية مع كاظمة. وكان القادسية حامل اللقب 15 مرة آخرها في المواسم الأربعة الماضية تنازل عن مركز الوصافة لصالح العربي وفشل في استغلال تعادل الكويت لتقليص الفارق خلفه، وهو يدرك بأن خسارة النقاط في الفترة الحالية قد تكلفه الاستمرار في المعركة على اللقب، علماً أنه يملك 23 نقطة متخلفا بفارق 7 نقاط عن الكويت المتصدر.

وأكد مدير الفريق محمد بنيان أن فرصة القادسية ما زالت قائمة للمنافسة على اللقب خصوصا بعد تعادل الكويت، وهو الرأي الذي ذهب إليه أيضا المدرب محمد أبراهيم الذي رأى بأن الحظ لم يحالف لاعبيه في المرحلة السابقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا