• الأحد 11 رمضان 1439هـ - 27 مايو 2018م

«الهدف الذهبي» يحسم نتائج «المربع الذهبي»

«أبوظبي» و «الحبتور» إلى نهائي كأس دبي للبولو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 فبراير 2013

دبي (الاتحاد) - تأهل فريقا أبوظبي والحبتور إلى نهائي كأس دبي الفضي للبولو والمقامة حالياً بنادي دبي للفروسية والبولو بالمرابع العربية بعد الفوز على غنتوت وبن دري في الدور قبل النهائي للبطولة أمس الأول، ويلتقي الفريقان الفائزان في نهائي البطولة بعد غد ويسبق النهائي لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع بين غنتوت وبن دري.

وقد انتزع فريق أبوظبي فوزه بالهدف الذهبي في الشوط الخامس بعد أن تعادل مع منافسه التقليدي غنتوت بتسعة أهداف لكل منهما بعد مباراة متكافئة ومثيرة كما انتزع فريق الحبتور فوزاً مماثلاً من منافسه فريق بن دري وبالهدف الذهبي في الشوط الخامس بعد تعادلهما في الوقت الأصلي بستة أهداف لكل منهما.

وقد بدأ الحبتور المباراة أمام بن دري بالتقدم منهياً الشوط الأول لمصلحته 4 - 1، وفي الشوط الثاني عاد بن دري وشن عدة هجمات ووضع فريق الحبتور تحت ضغط متواصل وأحرز هدفين متتاليين فيما صام فريق الحبتور عن التهديف لينتهي الشوط باستمرار الحبتور في المقدمة 4 - 3.

رد الحبتور في الشوط الثالث من خلال هدف سريع رافعاً رصيده الى خمسة أهداف مقابل ثلاثة لبن دري وقبل صافرة الحكم بنهاية الشوط خطف محمد بن دري هدفاً منهياً الشوط مقلصاً الفارق إلى 5 - 4.

وفي الشوط الرابع، نجح بن دري في العودة وسجل التعادل 5 - 5، ويلجأ الفريقان إلى الشوط الفاصل، واللعب على الهدف الذهبي ومع ضربة البداية يحتسب الحكم ضربة جزاء من 30 ياردة لصالح الحبتور بعد تشاوره مع مراقب المباراة الذي أكد صحتها ليتصدى لها مارتينز ويحرز منها هدف الفوز والتأهل للمباراة النهائية.

أحرز أهداف الحبتور كل من محمد الحبتور هدفين ومارتينز 4 أهداف وكوينتو هدفا واحدا فيما أحرز أهداف بن دري جون برانيه 3 أهداف وسلفادورأوللا واجناسيو ومحمد بن دري هدفاً واحداً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا